الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

تونس تشارك في المعرض الدولي للمواد الأولية ومواد التجميل ببرشلونة

29 15:19 2023 مارس
تونس تشارك في المعرض الدولي للمواد الأولية ومواد التجميل ببرشلونة
تشارك تونس، في المعرض الدولي للمواد الأولية ومواد التجميل "ان كوسميتكس"، الذي تحتضنه مدينة برشلونة الإسبانية، من 28 الى 30 مارس 2023.

وأكد مركز النهوض بالصادرات، الأربعاء، مرافقة ست مؤسسات تونسية للمشاركة في هذه الدورة وتقديم منتوجات متميزة في نوعيتها تتضمن خاصة الزيوت النباتية ومياه الورود.

وتهدف هذه المشاركة الى التعريف بالعرض التونسي من المكونات والمواد المستخرجة من النباتات الطبيعية وتثمين عرض مختلف اصناف المنتوجات البيولوجية واستكشاف فرص جديدة التي يتيحها مجال التجميل.

وأشار مركز النهوض بالصادرات، في بلاغ له، الى تنظيم ورشة عمل يوم 7 مارس 2023، بالشراكة مع برنامج السويسري لترويج الواردات، لاحكام استعداد العارضين في هذه الدورة من خلال اطلاعهم على متطلبات وحاجيات السوق الأوروبية والطرق الكفيلة بتحديد الحرفاء المحتملين.

ولفت، كذلك، الى تكوين بعثة توجيهية لفهم توجهات وخصائص هذا المجال.

وساهم هذا المعرض الدولي في فتح المجال أمام العارضين للتعرف على الشهادات التي تشترط السوق الأوروبية استخراجها من مختلف هياكل الإصدار المشاركة، علاوة على تبادل الخبرات في المجال.

 ويضم المعرض العالمي "ان كوسميتكس" أهم الفاعلين في عالم مستحضرات التجميل بمشاركة حوالي 800 عارضا دوليا للمكونات والعطور ومعدات المخابر وأكثر من 9300 مصنعا لمستحضرات التجميل.

وتخول التظاهرة الفرصة للاطلاع على أحدث الابتكارات الابتكارات في المجال والتطورات الجديدة في تركيبة المستحضرات.

المصدر: وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 3

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد