الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

وطنية

تونس تشارك في ورشة عمل لفائدة الصحفيين حول الهجرة والاتجار بالبشر

:تحديث 24 13:02 2022 ماي
628cc60badb2c628cc60badb2d.jpg
انطلقت ورشة عمل لفائدة الإعلاميين والصحفيين على المستوى الإقليمي حول المهاجرين غير النظاميين والإتجار بالبشر بالقاهرة، وفق ما أفاد به مدير تحرير الشؤون الديبلوماسية وجامعة الدول العربية بصحيفة الأهرام المصرية عمرو يحيى سلام

وتشارك في الورشة، التي انطلقت من 24 ماي وتتواصل إلى غاية 26 ماي 2022، 9 دول عربية، التي تعاني من ظاهرة الهجرة غير النظامية والإتجار بالبشر، وهي تونس ومصر والأردن واليمن والبحرين ولبنان والمغرب والكويت والسودان.

وشاركت إذاعة ديوان أف أم بالورشة ممثلة في رئيس تحريرها.

وأفاد عمرو يحيى سلام، في تصريح لديوان أف أم، بأن الورشة من تنظيم اللجنة التنسيقية لمكافحة الهجرة غير النظامية والاتجار بالبشر المصرية بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة للهجرة IOM وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وتميزت الدورة بجدول أعمال ثري وبمناقشات ومداخلات من مختلف الصحفيين العرب.

وتهدف الدورة إلى تنسيق المجهودات ورفع الوعي الإعلامي للخروج باستراتيجية عربية لمواجهة الظاهرتين ووضع أفكار وتبادل الخبرات بين الإعلاميين المشاركين لوضع توصيات للقائمين على إدارة الأزمة سواء على مستوى الأمم المتحدة أو على مستوى المنظمات الإقليمية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

كشف وزير الداخلية الجزائري كمال بلجود في تصريح للتلفزيون الجزائري عن الحصيلة الأولية لضحايا الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة حيث تم تسجيل 26 حالة وفاة في حصيلة أولية لضحايا الحرائق ، وفق ما أورده موقع النهار الجزائري.

منذ دقيقة 59

افادت الادارة الجهوية للحماية المدنية بولاية جندوبة مساء اليوم الأربعاء ان الحرائق المنتشرة كل من طبرقة عين دراهم وغارالدماء تحت السيطرة بنسبة 70٪ مضيفة أنه لا وجود لحرائق جديدة ما عدا بمنطقة عين السنوسي .

منذ ساعة

شدد رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد على أنه قد آن الآوان لوضع سياسات جديدة وتشريعات مختلفة في ظل مقاربة وطنية شاملة و ليس قطاعية معزولة.

{}