الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

تونس تعرب عن قلقها البالغ من ' صفقة القرن'

:تحديث 29 21:51 2020 جانفي
تونس تعرب عن قلقها البالغ من ' صفقة القرن'
أعربت تونس اليوم الاربعاء عن قلقها البالغ مما تمّ الإعلان عنه بخصوص مبادرة الإدارة الأمريكية لتسوية القضية الفلسطينية، وفق ما ورد في بيان صادر عن وزارة الشؤون الخارجية.

 

وأكدت أنّ إحلال السّلام العادل والشّامل والدائم في منطقة الشرق الأوسط يمرّ وجوبا عبر الاعتراف الكامل بحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف والتجزئة في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس الشريف مشددة على  ضرورة عدم المساس بالوضع القانوني والتاريخي لمدينة القدس وفقا لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.

وجددت تونس التاكيد على وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني الأبيّ من أجل استعادة حقوقه المشروعة ودعمها لكل المبادرات الرامية إلى استئناف مسار السلام على أساس قرارات الشرعية الدولية وعلى أساس حقّ الشعب الفلسطيني في أرضه، وهو حقّ غير قابل للسقوط بمرور الزمن.

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب أعلن أمس عن بنود خطته للسلام بين فلسطين المحتلة و الكيان الصهيوني التي اصطلح على تسميتها بصفقة القرن .

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أعلن جيش الاحتلال مقتل جندي رابع في الهجوم الذي نفذته كتائب القسام على كرم أبو سالم أمس الأحد

منذ دقيقة 23

علمت ديوان اف ام اليوم الإثنين ان إتفاقا حصل بين مستقبل سليمان والمدرب فخر الدين ڨلبي لتولي مهمة تدريب الفريق 

منذ دقيقة 43

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي محمد الصافي أن الجامعة لن تقبل أيّ تدخّل في الشأن التربوي معتبرا أن مثل هذه التدخلات تعد من بين أبرز أسباب الانفلات بالمؤسسة التربوية