تونس وفرنسا تدرسان سبل تطوير الشراكة في قطاع المستشفيات الرقمية والطب عن بعد
وأوضحت وزارة الصحة، في بلاغ لها، أن اللقاء خصص لتدارس محاور المستشفى الرقمي واستخدام الذكاء الاصطناعي في قطاع الصحة، باعتبارها ركائز أساسية لدعم مسار إصلاح المنظومة الصحية وتطوير خدماتها.
واكد الجانبان على أهمية المؤتمر الدولي حول الصحة الرقمية والطب عن بعد، الذي ستحتضنه تونس خلال شهر سبتمبر 2026، كفرصة استراتيجية لتعزيز الشراكة بين ضفتي المتوسط ودعم التعاون في مجالات الابتكار الصحي والانفتاح على العمق الإفريقي.
