الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
وطنية

جالية تونس بقطر:"تذكرة السفر تجاوزت 5 آلاف دينار"

22 11:36 2022 جوان
62b2f0b63abe462b2f0b63abe6.jpg
استنكر رئيس مجلس الجالية التونسية بقطر عبد الباسط الهلالي غلاء تذاكر السفر في هذه الفترة والتي فاقت 5 آلاف دينار مما حال دون تمكن عدد من المواطنين من السفر إلى تونس

وتعاني الجالية من مشكلة النقل بين تونس والدوحة ومشكل تقني سواء تعطل الجهاز أو فقدان الحبر منذ أكثر منذ أسبوعين، وفق المصدر ذاته.

واستغرب الهلالي، لدى تدخله في برنامج "فاميليا" على موجات ديوان أف أم، فقدان الحبر وعدم توفير هذه المادة من قبل الجهة المزودة.

وأطلق رئيس مجلس الجالية التونسية بقطر صيحة فزع إلى الجهات المعنية معربا عن استعدادهم لدفع سعر الحبر وتوفيره بسبب تعطل مصالحهم وعدم تمكّنهم من السفر إلى تونس.

وطالب بالترفيع في عدد العاملين بالسفارة بسبب ارتفاع عدد الجالية بقطر والبالغ 35 ألف تونسي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أعلن الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، أنه سيقدم لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) 261 مليون يورو من أجل توفير الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين.

منذ دقيقة 28

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان، مساء أمس الثلاثاء، بالاحتفاظ برئيس بلدية الفحص وأمين مال جمعية كرة القدم (نجم الفحص) وشخص ثالث قام بدور الوسيط في شبهة فساد مالي.

منذ دقيقة 33

استأنفت صباح اليوم الأربعاء وحدات بحرية تابعة لإقليم الحرس البحري بالوسط رفقة فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس معززين بوحدات بحرية تابعة لجيش البحر عمليات التمشيط عن مفقودين بسواحل القراطن من جزر قرقنة.

{}