الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 7

صدر بالرائد الرسمي المنشور بتاريخ 26 جانفي 2021 القرار المتعلق بإسناد المنحة الاستثنائية والظرفية الشهرية والمقدرة بـ200 دينار لفائدة عمال المؤسسات السياحية ومؤسسات الصناعات التقليدية التي توقفت عن النشاط بصفة مؤقتة جزئيا أو كليا أو المتضررة من تداعيات تفشي فيروس كورونا وكذلك لفائدة الأدلاء السياحيين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

جامعة التعليم الثانوي تحذّر وزارة التربية من مغبّة الاقتطاع من أجور الاساتذة

:تحديث 30 20:06 2019 جانفي
لسعد اليعقوبي حاتم بن سالم
أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي

أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الأربعاء بيانا تحذّر فيه وزارة التربية من 'مغبة الاقدام على إتخاذ أي إجراء غير قانوني يمس من أجور المدرسين'، مؤكدة انه اذا اتخذت الوزارة هذه الخطوة فانها لن تقابل إلا بخطوات نضالية تصعيدية، وفق نص البيان.

كما دعت جامعة التعليم الثانوي الاساتذة إلى عدم الانخراط في المنصة الرقمية التي أطلقتها وزارة التربية لتنزيل أعداد التلاميذ ونتائجهم، و مواصلة الالتزام بقرار مقاطعة جميع اشكال امتحانات الثلاثي الثاني و اي اجراء جديد تتخذه الوزارة بخصوص امتحانات الثلاثي الأول، حسب بيان صادر عن جامعة التعليم الثانوي.

وإعتبرت الجامعة أنّ المنصة الرقمية تفتقد إلى أدنى ضوابط السلامة لحماية المعطيات الشخصية نظرا لسهولة اختراقها، واصفة إياها ب'محاولة بهلوانية متجددة غرضها ايهام الراي العام بعدم نجاح مقاطعة الامتحانات و حصر قائمة الأساتذة المنخرطين في مقاطعة الامتحانات و هو ما يسمح لها بالمرور الى تنفيذ تهديد الاقتطاع من الأجور'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أدان المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان له الأربعاء 27 جانفي 2021، الاعتداء الذي تعرّضت إليه رئيسة الحزب الدستوري الحر من قبل النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف.

منذ دقيقة 29

بعد انتقادات واسعة طالت الكيان الصهيوني لعدم إرسال لقاح كورونا للفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، وافقت السلطات على دخول أول دفعة من اللقاح الروسي إلى الأراضي الفلسطينية. حيث طالبت السلطة الفلسطينية، ومنظمات صحية وحقوقية، الكيان بتحمل مسؤولياته بصفته "قوة احتلال"، لتوفير حاجة الشعب الفلسطيني من لقاحات فيروس كورونا الذي يجتاح العالم.

منذ دقيقة 24

دارت اليوم الاربعاء لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021

{}