الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

وطنية

جامعة التعليم الثانوي تحذّر وزارة التربية من مغبّة الاقتطاع من أجور الاساتذة

:تحديث 30 20:06 2019 جانفي
لسعد اليعقوبي حاتم بن سالم
أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي

أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الأربعاء بيانا تحذّر فيه وزارة التربية من 'مغبة الاقدام على إتخاذ أي إجراء غير قانوني يمس من أجور المدرسين'، مؤكدة انه اذا اتخذت الوزارة هذه الخطوة فانها لن تقابل إلا بخطوات نضالية تصعيدية، وفق نص البيان.

كما دعت جامعة التعليم الثانوي الاساتذة إلى عدم الانخراط في المنصة الرقمية التي أطلقتها وزارة التربية لتنزيل أعداد التلاميذ ونتائجهم، و مواصلة الالتزام بقرار مقاطعة جميع اشكال امتحانات الثلاثي الثاني و اي اجراء جديد تتخذه الوزارة بخصوص امتحانات الثلاثي الأول، حسب بيان صادر عن جامعة التعليم الثانوي.

وإعتبرت الجامعة أنّ المنصة الرقمية تفتقد إلى أدنى ضوابط السلامة لحماية المعطيات الشخصية نظرا لسهولة اختراقها، واصفة إياها ب'محاولة بهلوانية متجددة غرضها ايهام الراي العام بعدم نجاح مقاطعة الامتحانات و حصر قائمة الأساتذة المنخرطين في مقاطعة الامتحانات و هو ما يسمح لها بالمرور الى تنفيذ تهديد الاقتطاع من الأجور'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}