الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

جامعة التعليم الثانوي تحذّر وزارة التربية من مغبّة الاقتطاع من أجور الاساتذة

:تحديث 30 20:06 2019 جانفي
لسعد اليعقوبي حاتم بن سالم
أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي

أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الأربعاء بيانا تحذّر فيه وزارة التربية من 'مغبة الاقدام على إتخاذ أي إجراء غير قانوني يمس من أجور المدرسين'، مؤكدة انه اذا اتخذت الوزارة هذه الخطوة فانها لن تقابل إلا بخطوات نضالية تصعيدية، وفق نص البيان.

كما دعت جامعة التعليم الثانوي الاساتذة إلى عدم الانخراط في المنصة الرقمية التي أطلقتها وزارة التربية لتنزيل أعداد التلاميذ ونتائجهم، و مواصلة الالتزام بقرار مقاطعة جميع اشكال امتحانات الثلاثي الثاني و اي اجراء جديد تتخذه الوزارة بخصوص امتحانات الثلاثي الأول، حسب بيان صادر عن جامعة التعليم الثانوي.

وإعتبرت الجامعة أنّ المنصة الرقمية تفتقد إلى أدنى ضوابط السلامة لحماية المعطيات الشخصية نظرا لسهولة اختراقها، واصفة إياها ب'محاولة بهلوانية متجددة غرضها ايهام الراي العام بعدم نجاح مقاطعة الامتحانات و حصر قائمة الأساتذة المنخرطين في مقاطعة الامتحانات و هو ما يسمح لها بالمرور الى تنفيذ تهديد الاقتطاع من الأجور'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

سجلت قابس 09 حالات إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا من مجموع 66 عينة تم تحليلها.

منذ 26 دقيقة

سجلت ولاية المنستير 94 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا ليرتفع اجمالي عدد الاصابات بالجهة الى 1460 اصابة

منذ 30 دقيقة

تحدّت مئات النساء البدينات بالعاصمة الفرنسية باريس ، أمس الأحد المطر وجائحة كوفيد-19 ونظمن عرض أزياء أمام برج إيفل، للمطالبة بمزيد من التنوع في الأزياء ومساعدة الناس على تقبل أنفسهم.

{}