الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

وطنية

جامعة التعليم الثانوي تحذّر وزارة التربية من مغبّة الاقتطاع من أجور الاساتذة

:تحديث 30 20:06 2019 جانفي
لسعد اليعقوبي حاتم بن سالم
أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي

أصدرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الأربعاء بيانا تحذّر فيه وزارة التربية من 'مغبة الاقدام على إتخاذ أي إجراء غير قانوني يمس من أجور المدرسين'، مؤكدة انه اذا اتخذت الوزارة هذه الخطوة فانها لن تقابل إلا بخطوات نضالية تصعيدية، وفق نص البيان.

كما دعت جامعة التعليم الثانوي الاساتذة إلى عدم الانخراط في المنصة الرقمية التي أطلقتها وزارة التربية لتنزيل أعداد التلاميذ ونتائجهم، و مواصلة الالتزام بقرار مقاطعة جميع اشكال امتحانات الثلاثي الثاني و اي اجراء جديد تتخذه الوزارة بخصوص امتحانات الثلاثي الأول، حسب بيان صادر عن جامعة التعليم الثانوي.

وإعتبرت الجامعة أنّ المنصة الرقمية تفتقد إلى أدنى ضوابط السلامة لحماية المعطيات الشخصية نظرا لسهولة اختراقها، واصفة إياها ب'محاولة بهلوانية متجددة غرضها ايهام الراي العام بعدم نجاح مقاطعة الامتحانات و حصر قائمة الأساتذة المنخرطين في مقاطعة الامتحانات و هو ما يسمح لها بالمرور الى تنفيذ تهديد الاقتطاع من الأجور'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

أصيبت 14 عاملة في حادث مرور جد مساء اليوم الاثنين على مستوى مدخل مدينة جبنيانة من الجهة الجنوبية وفق مراسل ديوان أف أم.

منذ 47 دقيقة

هنأ الاتحاد العام التونسي للشغل الفائز بالدور الثاني من الانتخابات الرئاسية قيس سعيد بعد حصوله على ثقة أغلبية التونسيات والتونسيين وفق بلاغ صادر عن اتحاد الشغل.

منذ ساعة

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي اليوم الاثنين أن نجمه البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا سيغيب عن الملاعب لمدة شهر .

{}