الأكثر مشاهدة

01 07:41 2020 ديسمبر

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

جلسة بوزارة الداخلية حول الاجراءات الامنية بالمؤسسات البنكية

:تحديث 08 23:18 2019 مارس
جلسةوزارة الداخلية الاجراءات الامنية المؤسسات البنكية
تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير ال

تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير الداخلية هشام الفوراتي على بعث لجنة مركزية مشتركة بين وزارة الداخلية والجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية للسهر على متابعة التدابير المتخذة للحفاظ على سلامة وامن المؤسسات البنكية الى جانب برمجة دورات تكوينية لموظفي المؤسسات المالية في اختصاص الأمن والسلامة.

وخُصّصت هذه الجلسة التي حضر فيها عدد من القيادات الأمنية وممثلين عن الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية لمتابعة تدعيم إجراءات الأمن والسلامة بالمؤسسات المالية وذلك بعد تشخيص الإخلالات والنقائص المُسجلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كتابة التاريخ بوصوله الى الهدف رقم 750 في كامل مسيرته الرياضية الحافلة بالانجازات و التتويجات

منذ دقائق 3

سجلت ولاية صفاقس بتاريخ يوم أمس الأربعاء 71 اصابة جديدة بكورونا و 4 وفيات بالفيروس و 64 حالة شفاء جديدة من كوفيد 19 ، وفق ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة صباح اليوم الخميس.

منذ دقيقة 27

أعلن موقع 'وورلد أتلاس' الكندي عن قائمة أغنى 10 دول في العالم بناء على مقياس الناتج المحلي الاجمالي الذي يتكوّن من عائدات الصادرات والواردات، والاستهلاك، وقيمة السلع والخدمات التي تنتجها الدولة في غضون عام

{}