الأكثر مشاهدة

27 15:43 2020 جانفي

يواصل أولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية بالجبارنة من معتمدية جبنيانة منع أبنائهم من الذهاب الى المدرسة المذكورة وذلك منذ أسبوع بسبب الحالة 'المزرية' التي أضحت عليها المؤسسة التي غزتها الأوساخ ، وفق ما أفاد به عدد منهم في تصريح لديوان أف أم .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

جلسة بوزارة الداخلية حول الاجراءات الامنية بالمؤسسات البنكية

:تحديث 08 23:18 2019 مارس
جلسةوزارة الداخلية الاجراءات الامنية المؤسسات البنكية
تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير ال

تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير الداخلية هشام الفوراتي على بعث لجنة مركزية مشتركة بين وزارة الداخلية والجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية للسهر على متابعة التدابير المتخذة للحفاظ على سلامة وامن المؤسسات البنكية الى جانب برمجة دورات تكوينية لموظفي المؤسسات المالية في اختصاص الأمن والسلامة.

وخُصّصت هذه الجلسة التي حضر فيها عدد من القيادات الأمنية وممثلين عن الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية لمتابعة تدعيم إجراءات الأمن والسلامة بالمؤسسات المالية وذلك بعد تشخيص الإخلالات والنقائص المُسجلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

أقدمت القوات الصهيونية اليوم الاربعاء على قمع مسيرة فلسطينية منددة بخطة السلام الأمريكية عند المدخل الشمالي لبيت لحم.

منذ 27 دقيقة

يقوم الرئيس التونسي قيس سعيد بزيارة الجزائر الأحد المقبل ليلتقي الرئيس عبد المجيد تبون لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وملف الأزمة الليبية التي تهم الجزائر وتونس بشكل خاص.

منذ 39 دقيقة

سجلت السلطات الصحية في الصين 5974 إصابة بفيروس كورونا الجديد بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 132 حسبما ذكرته فرانس برس اليوم الاربعاء.

{}