الأكثر مشاهدة

18 14:25 2020 سبتمبر

تم اليوم الجمعة تسجيل إصابة معلمة بفيروس كورونا وفق ما أفاد به مصدر طبي من الادارة الجهوية للصحة بصفاقس.

على المباشر

وطنية

جلسة بوزارة الداخلية حول الاجراءات الامنية بالمؤسسات البنكية

:تحديث 08 23:18 2019 مارس
جلسةوزارة الداخلية الاجراءات الامنية المؤسسات البنكية
تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير ال

تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير الداخلية هشام الفوراتي على بعث لجنة مركزية مشتركة بين وزارة الداخلية والجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية للسهر على متابعة التدابير المتخذة للحفاظ على سلامة وامن المؤسسات البنكية الى جانب برمجة دورات تكوينية لموظفي المؤسسات المالية في اختصاص الأمن والسلامة.

وخُصّصت هذه الجلسة التي حضر فيها عدد من القيادات الأمنية وممثلين عن الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية لمتابعة تدعيم إجراءات الأمن والسلامة بالمؤسسات المالية وذلك بعد تشخيص الإخلالات والنقائص المُسجلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 37 دقيقة

يلعب اليوم كأس السوبر التونسي بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي بداية من السادسة مساء بملعب حمادي العقربي برادس

منذ ساعة

أفاد بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية بأن رئيس الجمهورية قيس سعيد القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمر بتركيز مخبر التحاليل المتعلقة بجائحة كورونا بولاية سيدي بوزيد.

منذ ساعة

أكدت حركة النهضة في بيان أصدرته كتلتها النيابية على صفحتها على الفايسبوك، على هامش اختتام أيامها البرلمانية، التزامها ببذل كل الجهد في إطار تحالف برلماني واسع وبروح تشاركية وتوافقية لتحقيق الأولويات الوطنية في استكمال تركيز المؤسسات الدستورية وفي مقدمتها المحكمة الدستورية ودعم الحكومة من أجل إحداث انعطافة اقتصادية واجتماعية تضمن لكل التونسيين حقهم في الحياة الكريمة.

{}