الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

جلسة بوزارة الداخلية حول الاجراءات الامنية بالمؤسسات البنكية

:تحديث 08 23:18 2019 مارس
جلسةوزارة الداخلية الاجراءات الامنية المؤسسات البنكية
تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير ال

تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير الداخلية هشام الفوراتي على بعث لجنة مركزية مشتركة بين وزارة الداخلية والجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية للسهر على متابعة التدابير المتخذة للحفاظ على سلامة وامن المؤسسات البنكية الى جانب برمجة دورات تكوينية لموظفي المؤسسات المالية في اختصاص الأمن والسلامة.

وخُصّصت هذه الجلسة التي حضر فيها عدد من القيادات الأمنية وممثلين عن الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية لمتابعة تدعيم إجراءات الأمن والسلامة بالمؤسسات المالية وذلك بعد تشخيص الإخلالات والنقائص المُسجلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

بلغ عدد الأشخاص الذين خرجوا من دائرة الحجر الصحي في ولاية صفاقس بعد أن قضوا فترة الـ14 يوما، 389 شخصا في حين يتواصل خضوع 312 شخصا للمتابعة الصحية في إطار ضوابط هذا الاجراء الوقائي، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي، اليوم الخميس 02 أفريل 2020.

منذ 11 دقيقة

عادت صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا لبرشلونة الاسباني لطفو على السطح مجددا.

il y a 28 minutes

Dans le cadre de sa responsabilité sociétale, le Groupe de la Société de Fabrication des Boissons de Tunisie a versé, au début de l’épidémie du Corona Virus, un montant de 1 million de dinars au compte 1818.

{}