الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

جلسة بوزارة الداخلية حول الاجراءات الامنية بالمؤسسات البنكية

:تحديث 08 23:18 2019 مارس
جلسةوزارة الداخلية الاجراءات الامنية المؤسسات البنكية
تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير ال

تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير الداخلية هشام الفوراتي على بعث لجنة مركزية مشتركة بين وزارة الداخلية والجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية للسهر على متابعة التدابير المتخذة للحفاظ على سلامة وامن المؤسسات البنكية الى جانب برمجة دورات تكوينية لموظفي المؤسسات المالية في اختصاص الأمن والسلامة.

وخُصّصت هذه الجلسة التي حضر فيها عدد من القيادات الأمنية وممثلين عن الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية لمتابعة تدعيم إجراءات الأمن والسلامة بالمؤسسات المالية وذلك بعد تشخيص الإخلالات والنقائص المُسجلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 46 دقيقة

أبرز أخبار اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019

منذ ساعة

يتواصل تتويج زيت الزيتون التونسي بالميداليات الذهبية في المسابقات العالمية حيث تحصلت تونس على ميدالية ''اكسترا قولد'' في الدورة 11 للمسابقة الدولية ''بيول نوفالو'' بإيطاليا.

منذ ساعة

أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الاثنين رسميا أول راديو واب لمكافحة الفساد في تونس تحت إسم "نزاهة أف أم" وذلك خلال أشغال اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد والذي ينعقد تحت عنوان "مكافحة الفساد مسار تشاركي.

{}