الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

جلسة بوزارة الداخلية حول الاجراءات الامنية بالمؤسسات البنكية

:تحديث 08 23:18 2019 مارس
جلسةوزارة الداخلية الاجراءات الامنية المؤسسات البنكية
تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير ال

تم الاتفاق خلال جلسة عمل اشرف عليها وزير الداخلية هشام الفوراتي على بعث لجنة مركزية مشتركة بين وزارة الداخلية والجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية للسهر على متابعة التدابير المتخذة للحفاظ على سلامة وامن المؤسسات البنكية الى جانب برمجة دورات تكوينية لموظفي المؤسسات المالية في اختصاص الأمن والسلامة.

وخُصّصت هذه الجلسة التي حضر فيها عدد من القيادات الأمنية وممثلين عن الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية لمتابعة تدعيم إجراءات الأمن والسلامة بالمؤسسات المالية وذلك بعد تشخيص الإخلالات والنقائص المُسجلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا لأحباء الفريق تعلن فيه عن قراراتها بعد الاجتماع الذي عقد الإثنين

منذ 3 ساعات

أكد والي بنزرت محمد قويدر لقناة التاسعة أن مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستجرى بملعب العالية في موعدها يوم الأربعاء

منذ 4 ساعات

اكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني ان الحريق الذي نشب بقبة المنزه ناتج مبدئيا عن تماس كهربائي في قاعة المعدات الرياضية بالقاعة الاولمبية

{}