الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

جمعية أمراض القلب:"تلاقيح الكورونا يمكن أن تتسبب في إصابة بعضلة القلب"

:تحديث 18 23:57 2024 جوان
الجمعية التونسية لأمراض وجراحة القلب والشرايين
يمكن أن تتسبب تلاقيح الكورونا في إصابة بعضلة القلب واضطرابات في دقات القلب التي تؤدي للموت الفجئي حسب ما أفاد به رئيس الجمعية التونسية لأمراض وجراحة القلب والشرايين الدكتور سالم عبد السلام

وأوضح المصدر ذاته ل60 دقيقة  أن تعاطي المخدرات و الكحول و  التدخين والأدوية دون وصفة طبية من الأسباب الرئيسية للموت الفجئي.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 16

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.

منذ دقيقة 33

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .