الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

جمعية القضاة تدعو الى اضراب عام بداية من الغد

:تحديث 19 17:07 2019 سبتمبر
جمعية القضاة تدعو الى اضراب عام بداية من الغد
دعا المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين في بيان له مساء اليوم الخميس عموم القضاة بكافة محاكم الجمهوريّة إلى الدخول في إضراب عام حضوري

بداية من يوم الغد 20 سبتمبر 2019 يتواصل طيلة الأسبوع المقبل ، في انتظار فتح تحقيق جدي وسريع من قبل الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتونس في كل الأحداث التي وقعت اليوم بقصر العدالة ومحاسبة كل من تورّط فيها.

وتأتي هذه الدعوة على خلفية ما وصفه 'باحتلال عدد من المحامين المنتسبين إلى هيئة الدفاع فيما يعرف "بقضية الجهاز السري" من اقتحام لمكتب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس  ورفض مغادرته والتهجّم على وكيل الجمهورية بأبشع عبارات الشتم والثلب ' .

وحذّر كل السلط  وكل مكوّنات المجتمع المدني والسياسي من مغبة توظيف القضايا المنظورة من وكالة الجمهورية بتونس من هيئة الدفاع خدمة لأغراض انتخابية مكشوفة مما يعرّض سلامة القضاة والمحكمة والمتقاضين إلى مخاطر حقيقية في ظل الفوضى العارمة وفي خضم التجاوزات التي أقدم عليها محامو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي' .

يشار الى أن هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي دخلت اليوم في اعتصام مفتوح بمقر مكتب وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بتونس قبل أن يتم فضه من قبل الوحدات الأمنية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد