الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

جمعية النساء الديمقراطيات تعتبر ما قام به مخلوف تجاه موسي "جريمة"

:تحديث 27 20:11 2021 جانفي
النساء الديمقراطيات
أدانت الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات، في بيان لها مساء الأربعاء 27 جانفي 2021، ما قام به النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، تجاه رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، من خلال افتكاك هاتفها الجوّال والاعتداء عليها لفضيا، واصفة ذلك بـ" الجريمة النكراء".

واعتبرت الجمعية، أن ما ارتكبه رئيس مخلوف "يرقى الى جريمة يعاقب عليها القانون"، داعية النيابة العمومية للتدخل "حالا" من اجل تتبع المعتدي.

وعبّرت عن تضامنها مع موسي، مؤكّدة أنّها ستُواصل كل الأشكال النضالية للدفاع عن كل ضحايا العنف المتواتر في البيوت والاحياء الفقيرة، وداخل مؤسسات الدولة واولها البرلما، وفي ساحات النضال المنتفضة اليوم من اجل الحياة الكريمة لكل التونسيات والتونسيين.

يشار إلى ان رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، هدّد اليوم بتهشيم هاتف جوال رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اذا قامت بتصويره وفق ما أظهره شريط فيديو نشرته موسي اليوم الأربعاء على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".وظهرت موسي خلال المقطع تطلب من مخلوف تمكينها من هاتفها الجوال الذي قالت انه افتكه منها، بينما هددها رئيس كتلة ائتلاف الكرامة بتهشميه في المرة المقبلة ناعتا اياها 'بالمجرمة  و السارقة'.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 50

قال البيت الأبيض، اليوم الأربعاء إنه يُجرى حاليا تحديد موعد لاتصال هاتفي بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والعاهل السعودي الملك سلمان وإن المكالمة ستُجرى قريبا، وفق وكالة رويترز للأنباء.

منذ ساعة

قال عميد الهيئة الوطنية للمحامين ابراهيم بودربالة، في لقاء جمعه اليوم برئيس الحكومة هشام مشيشي بقصر الحكومة بالقصبة، إن المشيشي منفتح على كل الحلول التي من شأنها حلحلة الإشكال القائم الآن، حسب تعبيره.

منذ ساعة

بمناسبة استجابة أمير قطر،مساء اليوم، لدعوة نظيره قيس سعيد، بعدم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن التونسي فخري الأندلسي، وتأجيله إلى يوم 1 ماي 2021 على أن يتم النظر في الأثناء في عقوبة بديلة، وفق بلاغ صادر اليوم عن رئاسة الجمهورية، بحثت الديوان أف أم في قضية المتهم وفيما يلي التفاصيل

{}