الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

جمعية مساندة الأقليات ترحب بقرارات رئاسة الجمهورية للإحاطة بالمهاجرين

06 23:58 2023 مارس
640669ea0a402640669ea0a405.jpg
رحبت الجمعية التونسية لمساندة الأقليات بما جاء في بلاغ رئاسة الجمهورية أمس من إجراءات عملية للإحاطة بظاهرة الهجرة، معتبرة أنها "خطوة إيجابية تستجيب لما طالبت به مكونات المجتمع المدني"

وطالبت، في بيان لها اليوم، بعقد مؤتمر إقليمي حول موضوع الهجرة باعتباره "مشكلا متعدد الأطراف"، مؤكدة أنه من الضروري أن "يعالج في سياق التعاون بين مختلف الدول ومجتمعات المنطقة".

ودعت الجمعية التونسية لمساندة الأقليات السلطات "إلى فتح تحقيق رسمي في الانتهاكات التي تعرض لها عدد من المهاجرين في عديد الأحياء والمناطق".

ويذكر أن تونس عبرت عن استغرابها من الحملة المعروفة مصادرها والمتعلقة بالعنصرية المزعومة في تونس معلنة عن اتخاذ مجموعة من الإجراءات للأجانب المقيمين بها وحماية لمختلف الجاليات.

وات

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يكون طقس، الليلة، السبت 4 ماي 2024، قليل السحب بأغلب المناطق، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 34

دارت مساء اليوم السبت مواجهات الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثانية إياب من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 28

أدان المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين موقف وزارة العدل الرامي إلى حرمان مسؤولي الجمعية من حقهم الدستوري في التنقل والسفر بصفاتهم النقابية وإلى مزيد التضييق على نشاطات الجمعية في الدفاع عن القضاء المستقل وعن الضمانات الأساسية لاستقلال القضاة، حسب بيان صادر عنه