الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

جناح جديد للإنعاش بالمستشفى العسكري بتونس

21 17:38 2021 جوان
جناح جديد للإنعاش بالمستشفى العسكري بتونس
يدخل جناح جديد للإنعاش بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة حيز الاستغلال قريبا حيث من المنتظر تدشينه خلال الفترة المقبلة ، وفق ما أعلنت عنه رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين عقب لقاء جمع رئيس الجمهورية بوزير الدفاع الوطني.

وتناول اللقاء دور وزارة الدفاع في دعم وزارة الصحّة لمجابهة جائحة كوفيد-19 و التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى 65 لإنبعاث الجيش الوطني...

يشار الى مصالح الصحة العسكرية تولت أمس الأحد، تركيز المستشفى الميداني العسكري لينطلق في تقديم خدماته صبيحة اليوم الإثنين، لفائدة أهالي ولاية القيروان، وفق بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني.

ويحتوي المستشفى الميداني، وفق ذات البلاغ، على وحدة للفرز وأخرى لتقصي للفيروس، و14 سرير إنعاش مجهزّ، 8 منهم متواجدة بالمستشفى الميداني بالقاعة المغطاة، إضافة إلى 8 أسرة أوكسجين، وسيارة إسعاف عسكرية مجهزة بالكامل، فضلا عن تعزيز المستشفى الميداني التابع للصحة العمومية بفريق طبي وشبه طبي عسكري.

*صورة توضيحية

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.

منذ دقائق 5

أكد الأستاذ كمال بن خليل في تصريح لديوان أف أم ان رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي قرّر ملاحقة الحكمة درصاف القنواطي قضائيا وتقديم شكاية بتهمة الإدعاء بالباطل.

منذ دقيقة 14

اسفرت عملية اقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقبلي عن فوز فتحي معالي و محسن بن سالم و جاء بالله بن صالح، وفق ما أفاد به المكلف بالإعلام بالهيئة الفرعية أحمد الدقاشي .