الأكثر مشاهدة

25 12:21 2024 فيفري

تقام اليوم الأحد مقابلات الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كاس تونس لكرة القدم وفق البرنامج التالي:

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

صفاقس: اليوم عملية بيضاء في مركز التلاقيح المحلي بقرقنة

:تحديث 23 12:49 2021 أفريل
6082af2d8dd8a6082af2d8dd8b.jpg
أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني أنه سيتم القيام بعملية بيضاء , في مركز التلاقيح المحلي بقرقنة اليوم الجمعة 23 أفريل 2021 على أن يقع الإنطلاق في استغلاله بداية من الأسبوع القادم بحضور كل من الفرق الصحية بقرقنة و فرق الصحة بالإدارة الجهوية و فق تصريحه لإذاعة ديوان أف أم .

وأفاد المكني بأن الإدارة الجهوية للصحة تعمل على هدفين أساسيين خلال هذه المدة وهما الترفيع في عدد الأسرة و نسبة التلاقيح في جهة صفاقس مضيفا أن 147 ألف مواطن قامو بالتسجيل بينما لم يتجاوز عدد الملقحين ال20 ألف.

و فيما يتعلق بالمواطنين المقيمين بجزيرة قرقنة أكد جوهرالمكني أن عملية تلقي الجرعة الثانية من التلقيح ضد فيروس كورونا ستكون في مركز التلقيح بقرقنة, داعيا أهالي الجزيرة إلى الإقبال بكثافة على التسجيل, خاصة وأن عدد المقبلين على التسجيل في المعتمدية  لم يتجاوز 3000 شخصا.

يذكر أنه سيتم افتتاح مركزين آخرين في الفترة القادمة في صفاقس الكبرى و معتمدية جبنيانة أو المحرس كما أن اختيار أماكن مراكز التلقيح يقع حسب عدد المسجلين أو خصوصية المنطقة معتبرا أن جزيرة قرقنة لها الأولوية باعتبار مشكل التنقل فيها.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 36

أعلن حزب الله، اليوم الإثنين، قصفه مقر قيادة فرقة عسكرية تابعة للاحتلال، في هضبة الجولان بستين صاروخ كاتيوشيا، في استهداف قال إنه جاء "رداً" على ضربات طالت شرق لبنان وأوقعت شهيدين في صفوفه

منذ دقيقة 15

أعطـــى وزير التربية محمد علي البوغديري، اليوم الاثنين 26 رفقة والـــــي بن عروس عز الدين شلبي، والمدير العام لديوان مساكن أعوان وزارة التربية جمال العبعاب، إشارة انــطلاق أشغال مشروع « بناء مجمع سكني وتجاري » تابع لديوان مساكن أعوان وزارة التربية، بمعتمدية حمام الأنف، بكلفة تفوق 4 مليون دينار، ويحتوي هذا المشروع على شقق سكنية ومحلات تجارية، ومأوى للسيارات. وسينجز وفق تصميم معماري عصري ومستدام وصديق للبيئة.

منذ دقيقة 15

تدور غداً بداية من الساعة 14:30 مقابلة ودية بين الإتحاد المنستيري والملعب التونسي على ارضية ملعب بن جنات بالمنستير