الأكثر مشاهدة

20 17:32 2021 جوان

جدّت مناوشات بين جماهير النادي الاولمبي للنقل وقوات الأمن، اليوم الاحد، أمام محيطملعب علي البلهوان بالملاسين عقب نهاية مباراة النادي الاولمبي للنقل والنادي الصفاقسي في نصف كاس تونس لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

جيش البحر ينقذ 113 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة

:تحديث 17 21:21 2021 ماي
جيش البحر ينقذ 113 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة
أنقذت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر ظهر اليوم الاثنين 17 ماي، 113 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة (46 من بنغلاداش،29 من السودان،22 من اريتريا، 11 من مصر، 2 من المغرب، 2 من غانا، 1 من النيجر) تتراوح أعمارهم بين 15و 38 سنة، كانوا على متن قارب على وشك الغرق بالموقع شمال شرق تاقرماس على بعد حوالي 40 كلم من سواحل جربة.

وأفادوا بأنهم أبحروا من سواحل زوارة بليبيا ليلة البارحة، بنية اجتياز الحدود البحرية خلسة في اتجاه الفضاء الأوروبي، وقد تم التوجه بهم نحو ميناء جرجيس لتسليمهم لاحقا الى وحدات الحرس الوطني لاتخاذ الاجراءات القانونية في شأنهم وفق بلاغ صدر مساء اليوم عن وزارة الدفاع الوطني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

سجلت ولاية سيدي بوزيد خلال ال 24 ساعة الماضية 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الاصابات المؤكدة بالجهة الى 11815 إصابة منذ بداية انتشار الجائحة وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة الدكتور زاهر الأحمدي.

منذ ساعات 6

أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الاثنين، في افتتاح الدورة الأولى لأيام الإدارة العمومية عن حزمة من القرارات في مجال تحديث الإدارة وتحسين جودة الخدمات المسداة

منذ ساعات 6

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الاثنين، بالوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون، إنه "لا يوزّع صكوك الوطنية ولا ينزعها عن أحد."

{}