الأكثر مشاهدة

15 21:22 2019 سبتمبر

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط سامي المزغني
وطنية

حادثة تهشيم مقهى برادس: عرض ثلاثة موقوفين غدا على أنظار النيابة العمومية

26 21:18 2019 ماي
حادثة تهشيم مقهى برادس: عرض ثلاثة موقوفين غدا على أنظار النيابة العمومية
نفى مساعد وكيل الجمهورية ببن عروس، عمر الحنين،

مبدئيا علاقة الأشخاص الثلاثة الموقوفين في حادثة المقهى برادس أو المجموعة التي كانت برفقتهم، بالفكر السلفي.
وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، مساء اليوم الأحد، أنه سيتم صباح غد الاثنين إحالة الموقوفين الثلاثة على أنظار النيابة العمومية لمواصلة الأبحاث واتخاذ ما يجب في شأنهم.
وأشار الحنين إلى أن النيابة العمومية ببن عروس أذنت لفرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني بالتعهد بالبحث حيث أمكن تحديد هوية مجموعة من الأفراد المشاركة في الحادثة، وإلقاء القبض على ثلاثة أنفار منها، ولاتزال الأبحاث جارية لكشف بقية الأطراف، وفق نفس المصدر.
وتتمثل الحادثة وفق مساعد وكيل الجمهورية ببنعروس، في وقوع مناوشة قبل إفطار أمس السبت، بين أربعة أنفار كانوا على متن سيارة وصاحب مقهى في رادس مليان والعاملين معه الذين تعرضوا للعنف اللفظي من قبل المجموعة المذكورة قبل أن يتم فض الخلاف.
وبعد فترة زمنية قصيرة عادت نفس المجموعة مع عدد كبير من الأشخاص حاملين لهراوات وعصي، وقاموا بالتهجم على المقهى وتهشيم واجهته الأمامية مع محاولة حرق الباب الخارجي عبر إشعال النار فيه، والاعتداء على صاحب المقهى وأحد العاملين فيه.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

بعض السحب بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر مع أمطار مؤقتا رعدية ب

منذ 6 ساعات

أفاد رئيس القائمة المستقلة 'نظف' منير العفاس والمترشحة للانتخابات التشريعية 2019 عن دائرة صفاقس 2 أن البرنامج الإنتخابي يرتكز على ضرورة إزالة التلوث من الشريط الساحلي الجنوبي بصفاقس إلى جانب إنشاء مصبات للفضلات بعيدة عن المناطق السكنية ومحطات لمعالجة النفايات

منذ 6 ساعات

أكدت رئيسة القائمة المستقلة يد وحدة أميرة حمدان والمترشحة للإنتخابات التشريعية 2019 عن دائرة صفاقس 2 أن البرنامج الإنتخابي للقائمة يهدف إلى إنشاء مستشفى عسكري بصفاقس إلى جانب تدعيم بقية المستشفيات والمراكز الصحية بأطباء الإختصاص وفق تصريحها ببرنامج بوان اوديت على ديوان أف أم

{}