الأكثر مشاهدة

18 10:45 2019 جوان

أكد رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت أنه من المنتظر إصدار قرار بلدي في الساعات القادمة يقضي بفرض حظر الجولان بجانب عمارة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

حادثة تهشيم مقهى برادس: عرض ثلاثة موقوفين غدا على أنظار النيابة العمومية

26 21:18 2019 ماي
حادثة تهشيم مقهى برادس: عرض ثلاثة موقوفين غدا على أنظار النيابة العمومية
نفى مساعد وكيل الجمهورية ببن عروس، عمر الحنين،

مبدئيا علاقة الأشخاص الثلاثة الموقوفين في حادثة المقهى برادس أو المجموعة التي كانت برفقتهم، بالفكر السلفي.
وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، مساء اليوم الأحد، أنه سيتم صباح غد الاثنين إحالة الموقوفين الثلاثة على أنظار النيابة العمومية لمواصلة الأبحاث واتخاذ ما يجب في شأنهم.
وأشار الحنين إلى أن النيابة العمومية ببن عروس أذنت لفرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني بالتعهد بالبحث حيث أمكن تحديد هوية مجموعة من الأفراد المشاركة في الحادثة، وإلقاء القبض على ثلاثة أنفار منها، ولاتزال الأبحاث جارية لكشف بقية الأطراف، وفق نفس المصدر.
وتتمثل الحادثة وفق مساعد وكيل الجمهورية ببنعروس، في وقوع مناوشة قبل إفطار أمس السبت، بين أربعة أنفار كانوا على متن سيارة وصاحب مقهى في رادس مليان والعاملين معه الذين تعرضوا للعنف اللفظي من قبل المجموعة المذكورة قبل أن يتم فض الخلاف.
وبعد فترة زمنية قصيرة عادت نفس المجموعة مع عدد كبير من الأشخاص حاملين لهراوات وعصي، وقاموا بالتهجم على المقهى وتهشيم واجهته الأمامية مع محاولة حرق الباب الخارجي عبر إشعال النار فيه، والاعتداء على صاحب المقهى وأحد العاملين فيه.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

نظم الاتّحاد الجهوي للشغل بصفاقس اليوم الخميس 20 جوان 2019 مسيرة احتجاجية ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني شارك خلالها عدد من النقابيات والنقابيين بالجهة.

منذ ساعتين

تم اليوم الخميس 20 جوان 2019 افتتاح منتدى تونس للاستثمار "تحت شعار "استثمر في تونس، فرصتك للمستقبل" بتنظيم من وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي، وبحضور قرابة 1200 مشارك منهم حوالي 400 رجل أعمال وممثلي مؤسسات أجنبية

منذ ساعتين

دعت الغرفة الجهوية للدواجن بصفاقس المنضوية تحت لواء النقابة التونسية للفلاحين جميع مربي الدواجن الى تنفيذ وقفة احتجاجية امام مقر المجمع المهني المشترك لمنتوجات الدواجن والارانب بتونس العاصمة تنديدا بالاوضاع التي آل اليها قطاع الدواجن وتدهور الاسعار عند الانتاج الى جانب صعوبة ترويج الانتاج اليومي وصل الى حد الاتلاف.

{}