الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

وطنية

حادثة وفاة 11 رضيعا : محمد الناصر يدعو رؤساء الكتل إلى اجتماع طارئ

:تحديث 11 14:23 2019 مارس
دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع

دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء اليوم الإثنين 11 مارس 2019، حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

ووفق ما أكده رئيس المركز الإعلامي بالبرلمان حسان الفطحلي، فإن لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية ستعقد ندوة صحفية بخصوص هذا الموضوع ظهر اليوم.

وجدير بالذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، كان قد شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 11 حالة وفاة لرضع حديثي الولادة مقيمين به، علما وأنه تم فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصة للوقوف على الأسباب الحقيقية لوفاة الرضع وتحديد المسؤوليات على ان يتم الإعلان عن نتائج البحث إبان انتهاء التحقيق.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح للديوان اف ام بأن نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع بكافة ولايات الجمهورية شهدت ارتفاعا لتصل إلى 7.3 بالمائة إلى حدود الساعة 11 صباحا.

منذ 23 دقيقة

أكدت شبكة مراقبون اليوم الأحد أن الاخلالات المرصودة خلال الساعات الاولى من عملية الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية التي انطلقت منذ الثامنة صباحا في كافة الدوائر الانتخابية لم تتجاوز 1 بالمائة الى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق المعطيات الأولية.

منذ 45 دقيقة

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس 2 أن نسبة الإقبال الإجمالية على الاقتراع إلى حدود الساعة 12 صباحا بلغت 15 بالمائة فيما بلغت نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع التابعة لصفاقس 1 إلى حدود الساعة 11 16 بالمائة.

{}