الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
وطنية

حادثة وفاة 11 رضيعا : محمد الناصر يدعو رؤساء الكتل إلى اجتماع طارئ

:تحديث 11 14:23 2019 مارس
دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع

دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء اليوم الإثنين 11 مارس 2019، حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

ووفق ما أكده رئيس المركز الإعلامي بالبرلمان حسان الفطحلي، فإن لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية ستعقد ندوة صحفية بخصوص هذا الموضوع ظهر اليوم.

وجدير بالذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، كان قد شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 11 حالة وفاة لرضع حديثي الولادة مقيمين به، علما وأنه تم فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصة للوقوف على الأسباب الحقيقية لوفاة الرضع وتحديد المسؤوليات على ان يتم الإعلان عن نتائج البحث إبان انتهاء التحقيق.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

منذ دقيقة 49

قالت وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز جلوبال اليوم الثلاثاء إن تخلف تونس عن سداد ديون سيادية، وهو أمر مستبعد إلى حد كبير على مدى 12 شهرا مقبلة، قد يكلف بنوك البلاد ما يصل إلى 7.9 مليار دولار.

منذ دقيقة 57

قال عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمين سليم، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، إن اللجنة ستجتمع يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 لتقييم مختلف الإجراءات التي تم اتخاذها بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

{}