الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

وطنية

حادثة وفاة 11 رضيعا : محمد الناصر يدعو رؤساء الكتل إلى اجتماع طارئ

:تحديث 11 14:23 2019 مارس
دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع

دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء اليوم الإثنين 11 مارس 2019، حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

ووفق ما أكده رئيس المركز الإعلامي بالبرلمان حسان الفطحلي، فإن لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية ستعقد ندوة صحفية بخصوص هذا الموضوع ظهر اليوم.

وجدير بالذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، كان قد شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 11 حالة وفاة لرضع حديثي الولادة مقيمين به، علما وأنه تم فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصة للوقوف على الأسباب الحقيقية لوفاة الرضع وتحديد المسؤوليات على ان يتم الإعلان عن نتائج البحث إبان انتهاء التحقيق.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

قام مجهولون بخلع شباك مستوصف العوابد من ولاية صفاقس والتسلل إلى هذه المؤسسة الصحية وسرقة مبلغ مالي بسيط وفق ما أفاد به مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس عمر بن منصور.

منذ 26 دقيقة

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع الأمن الوطني والشرطة البلدية من حجز كمية من المواد المهربة تمثلت في عجين غذائي و بطاطا.

منذ ساعة

أعلنت وزارة شؤون الرئاسة بالإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام إثر وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان اليوم الاثنين.

{}