الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

وطنية

حادثة وفاة 11 رضيعا : محمد الناصر يدعو رؤساء الكتل إلى اجتماع طارئ

:تحديث 11 14:23 2019 مارس
دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع

دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء اليوم الإثنين 11 مارس 2019، حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

ووفق ما أكده رئيس المركز الإعلامي بالبرلمان حسان الفطحلي، فإن لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية ستعقد ندوة صحفية بخصوص هذا الموضوع ظهر اليوم.

وجدير بالذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، كان قد شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 11 حالة وفاة لرضع حديثي الولادة مقيمين به، علما وأنه تم فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصة للوقوف على الأسباب الحقيقية لوفاة الرضع وتحديد المسؤوليات على ان يتم الإعلان عن نتائج البحث إبان انتهاء التحقيق.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أكد وزير الخارجية الليبي السابق الدكتور عبد الهادي حويج ضرورة خروج القوى الأجنبية و"المرتزقة" من ليبيا بشكل متزامن وآمن معتبرا أن الليبيين قادرين على حل مشاكلهم بأنفسهم، حسب رأيه.

منذ دقيقة 11

ودعت التونسية أنس جابر، بطولة إنديان ويلز في نصف النهائي، عقب هزيمتها أمام الإسبانية باولا بادوسا

منذ دقيقة 24

رجّح المرشح السابق للمجلس الرئاسي في ليبيا شريف الوافي إمكانية عدم إجراء الانتخابات الرئاسية الليبية في موعدها المقرر يوم 24 ديسمبر القادم قائلا حتى وإن تم إجراؤها ستكون انتخابات عرجاء، وفق قوله

{}