الأكثر مشاهدة

18 08:49 2020 جانفي

قرر الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس خلال هيئة قطاعية جهوية عقدها الأسبوع الجاري تنفيذ اضراب حضوري جهوي بكافة المدارس الابتدائية

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

حادثة وفاة 11 رضيعا : محمد الناصر يدعو رؤساء الكتل إلى اجتماع طارئ

:تحديث 11 14:23 2019 مارس
دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع

دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء اليوم الإثنين 11 مارس 2019، حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

ووفق ما أكده رئيس المركز الإعلامي بالبرلمان حسان الفطحلي، فإن لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية ستعقد ندوة صحفية بخصوص هذا الموضوع ظهر اليوم.

وجدير بالذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، كان قد شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 11 حالة وفاة لرضع حديثي الولادة مقيمين به، علما وأنه تم فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصة للوقوف على الأسباب الحقيقية لوفاة الرضع وتحديد المسؤوليات على ان يتم الإعلان عن نتائج البحث إبان انتهاء التحقيق.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

يحيي الشغالون بالفكر و الساعد اليوم الاثنين 20 جانفي 2020 الذكرى الرابعة و السبعين لتأسيس الاتحاد العام التونسي للشغل المنظمة الوطنية العريقة التي لعبت دورا محوريا في كافة المحطات الكبرى التي مرت بها تونس.

منذ ساعة

سجلت كوريا الجنوبية أول اصابة بالالتهاب الرئوي المتفشي بالصين ، وذلك وفق ما أعلنت عنه وكالة 'يونهاب' .

منذ ساعتين

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الاثنين بين 11 و 17 درجة مائوية فيما تبلغ سرعة الريح 50 كم/س و يكون اتجاهها جنوبيا شرقيا حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

{}