الأكثر مشاهدة

منذ 16 ساعة

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

حالتا اصابة جديدتان وافدتان بكورونا في تونس

05 16:19 2020 جويلية
حالتا اصابة جديدتان وافدتان بكورونا في تونس
سجلت تونس بتاريخ يوم أمس السبت حالتي اصابة جديدتين وافدتين بفيروس كورونا و 10 تحاليل إيجابية لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الأحد.

وأصبح العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وذلك بعد التثبت من المعطيات وتحيينها، 1188 حالة مؤكدة موزعة كالآتي: 1048 حالة شفاء و50 حالة وفاة و90 حالة إصابة لا تزال حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة من بينها 01 حالة إصابة حاليا بالمستشفى ، علما وأن جميع الحالات النشيطة وقع التكفل بهم داخل مراكز إيواء مخصصة للغرض.

جدير بالذكر أنه تم بتاريخ يوم أمس إجراء 1213 تحليلا مخبريا من بينها 15 تحليلا في إطار متابعة المرضى السابقين ليبلغ بذلك العدد الجملي للتحاليل 72902

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي ملخص لأبرز أخبار الثلاثاء

منذ 3 ساعات

يواصل رئيس الحكومة المكلّف هشام المشيشي سلسلة اللقاءات التي يجريها مع مختلف الأطراف في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

منذ 3 ساعات

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ان الائتلاف مستعدّ لانتخابات تشريعية مبكرة محتملة إذا لم تمر حكومة هشام المشيشي مشددا على أن كتلته "ترفض حكومة تكنوقراط وتدعم حكومة ائتلاف سياسي موسّع، تتحمّل مسؤوليتها أمام الشعب التونسي"

{}