الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

وطنية

حجز 170 كغ من البصل الجاف من أجل الزيادة غير القانونية

22 20:00 2022 نوفمبر
637d1b94513e6637d1b94513e8.jpg
تم، اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، بسوق الجملة ببئر القصعة حجز 170 كيلوغرام من البصل الجاف أمكن لصاحبها التزود بها بسعر غير قانوني ودون فاتورة شراء تثبت مصدرها أو كميتها أو سعر شرائها، حسب وزارة التجارة وتنمية الصادرات

وتم تحرير محضر بحث ضد ماسكها من أجل الزيادة غير القانونية في الأسعار بعدم الاستظهار بالفواتير.

وتولى المعني بالأمر ربط الصلة بوكيل البيع الذي قام بتزويده بها لمطالبته بفاتورة في الغرض حيث تعمد هذا الأخير تسليمه فاتورة غير مطابقة للواقع من حيث الكمية ونوعية المنتوج.

وتم وتحرير محضر بحث ضد وكيل البيع من أجل القيام بعمليات تجارية باعتماد وسائل ملتوية وسيتم تعليق نشاطه المهني.

كما تم في الإطار ذاته حجز 1200 كيلوغرام من منتوج الفلفل لدى أحد الوسطاء المضاربين بمسالك توزيع المنتوجات الفلاحية الذي ثبت انخراطه في عملية التلاعب بمنتوج البصل.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعة

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعة

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .