الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

حراك "مواطنون ضد الانقلاب'' يحتجّ اليوم بساحة باردو

:تحديث 14 08:11 2021 نوفمبر
حراك "مواطنون ضد الانقلاب'' يحتجّ اليوم بساحة باردو
ينظّم حراك ''مواطنون ضد الانقلاب '' الذي يضم شخصيات سياسية وحزبية وعدد من نشطاء المجتمع المدني وقفة احتجاجية في ساحة باردو بتونس العاصمة اليوم الاحد، للمطالبة بإنهاء حالة الاستثناء، ودفاعا على ما اعتبره الشرعية الدستورية والبرلمانية وتضامنا مع السلطة القضائية.

وكان هذا الحراك قد طرح الاثنين الفارط خريطة طريق لإنهاء الأزمة في البلاد تنص على إجراء انتخابات مبكرة والعودة لمجلس نواب الشعب، وتشكيل المحكمة الدستورية.

كما نصت هذه الخارطة، على تشكيل حكومة انقاذ وطني تحظى بشرعية تمكنها من بناء الثقة مع كل الفاعلين الاقتصاديين وطنيا ودوليا، وفق برنامج اقتصادي يوقف نزيف المالية العمومية ويجنب البلاد مخاطر الانهيار والانفجار الاجتماعي.

ويضم هذا الحراك كلا من الناشط السياسي والحقوقي جوهر بن مبارك ونائبة رئيس مجلس نواب الشعب المعلقة اشغاله سميرة الشواشي  وعبد الرؤوف بالطبيب المستشار السابق بديوان رئيس الجمهورية قيس سعيد و القيادي في حزب "الامل" رضا بلحاج، و الوزير سابق عبد الرحمان الادغم الى جانب مجموعة من الشخصيات السياسية والحقوقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

افادت الشركة الجهوية للنقل بصفاقس في بلاغ أنها تسلمت اليوم الخميس 9 ماي 2024، 10 حافلات جديدة مزدوجة بكلفة جملية تناهز 7 مليون دينار

منذ ساعة

أمنت المنظمة الدولية للهجرة بتونس، اليوم الخميس، العودة الطوعية لـ161 مهاجرا من تونس إلى غامبيا ضمن برنامج العودة الطوعية وإعادة الإدماج.

منذ ساعة

افادت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية في بلاغ أنه على إثر توقيع خطاب نوايا بينها و بين شركة