الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 9

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

حصيلة الترشحات للرئاسية المبكّرة

:تحديث 07 19:07 2019 أوت
حصيلة الترشحات للرئاسية المبكّرة
بلغ العدد الجملي للمترشحين للاستحقاق الرئاسي المزمع اجراؤه يوم 15 سبتمبر 2019

 منذ فتح باب الترشحات يوم 2 أوت الجاري الى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، 40 مترشحا، وفق ما أعلنت عنه الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

وفي ما يلي قائمة المترشحين الذين أودعوا ملفاتهم لدى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الأربعاء:

- محمد المنصف المرزوقي (مترشح عن حزب الحراك)

- احمد بن نفيسة (مستقل)

- حمة الهمامي (مترشح عن ائتلاف الجبهة الشعبية)

- محمد الصغير نوري (مستقل)

- سامي شعبان (مستقل)

- عبد الكريم زبيدي (مستقل)

- حبيب الهردوق (مستقل)

- بدرالدين البريني (مستقل)

- فتحي السردوك (مستقل)

- محرز الزغلامي الشيخاوي (مستقل)

- رقية الحافي (مستقلة)

يشار أن باب الترشح للانتخابات الرئاسية يغلق يوم الجمعة 9 أوت الجاري ليقع الإعلان عن الترشحات المقبولة نهائيا يوم 31 أوت الجاري بعد انتهاء فترة الطعون ، وفق الروزنامة التي أعدتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

منذ ساعتين

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

منذ ساعتين

 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

{}