الأكثر مشاهدة

منذ 23 ساعة

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

وطنية

حصيلة الترشحات للرئاسية المبكّرة

:تحديث 07 19:07 2019 أوت
حصيلة الترشحات للرئاسية المبكّرة
بلغ العدد الجملي للمترشحين للاستحقاق الرئاسي المزمع اجراؤه يوم 15 سبتمبر 2019

 منذ فتح باب الترشحات يوم 2 أوت الجاري الى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، 40 مترشحا، وفق ما أعلنت عنه الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

وفي ما يلي قائمة المترشحين الذين أودعوا ملفاتهم لدى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الأربعاء:

- محمد المنصف المرزوقي (مترشح عن حزب الحراك)

- احمد بن نفيسة (مستقل)

- حمة الهمامي (مترشح عن ائتلاف الجبهة الشعبية)

- محمد الصغير نوري (مستقل)

- سامي شعبان (مستقل)

- عبد الكريم زبيدي (مستقل)

- حبيب الهردوق (مستقل)

- بدرالدين البريني (مستقل)

- فتحي السردوك (مستقل)

- محرز الزغلامي الشيخاوي (مستقل)

- رقية الحافي (مستقلة)

يشار أن باب الترشح للانتخابات الرئاسية يغلق يوم الجمعة 9 أوت الجاري ليقع الإعلان عن الترشحات المقبولة نهائيا يوم 31 أوت الجاري بعد انتهاء فترة الطعون ، وفق الروزنامة التي أعدتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 57 ثانية

قال مدير عام الطيران المدني الحبيب المكي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن قرابة 3800 تونسي مازالوا عالقين في الخارج بحسب احصائيات مصالح وزارة الشؤون الخارجية.

منذ 27 دقيقة

قررت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة بالتنسيق مع الإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس تسخير سفرتين لباخرة 'اللود' لنقل المواطنين يوم الإضراب الجهوي في قطاع النقل المزمع تنفيذه يوم الإثنين 8 جوان 2020

منذ 31 دقيقة

قال رئيس المكتب الجهوي للجامعة المهنية المشتركة للسياحة التونسية بصفاقس بلال اللجمي في تصريح للديوان أف أم على هامش مشاركته اليوم الخميس، في الوقفة الاحتجاجية التي نفذها اليوم مهنييو قطاع السياحة أمام مقر الحكومة بالقصبة إن قرابة 100 وكالة أسفار مهددة بالغلق بصفاقس و قرابة 5000 عامل في القطاع مهددون بالبطالة بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

{}