الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

حصيلة الترشحات للرئاسية المبكّرة

:تحديث 07 18:07 2019 أوت
حصيلة الترشحات للرئاسية المبكّرة
بلغ العدد الجملي للمترشحين للاستحقاق الرئاسي المزمع اجراؤه يوم 15 سبتمبر 2019

 منذ فتح باب الترشحات يوم 2 أوت الجاري الى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، 40 مترشحا، وفق ما أعلنت عنه الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

وفي ما يلي قائمة المترشحين الذين أودعوا ملفاتهم لدى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الأربعاء:

- محمد المنصف المرزوقي (مترشح عن حزب الحراك)

- احمد بن نفيسة (مستقل)

- حمة الهمامي (مترشح عن ائتلاف الجبهة الشعبية)

- محمد الصغير نوري (مستقل)

- سامي شعبان (مستقل)

- عبد الكريم زبيدي (مستقل)

- حبيب الهردوق (مستقل)

- بدرالدين البريني (مستقل)

- فتحي السردوك (مستقل)

- محرز الزغلامي الشيخاوي (مستقل)

- رقية الحافي (مستقلة)

يشار أن باب الترشح للانتخابات الرئاسية يغلق يوم الجمعة 9 أوت الجاري ليقع الإعلان عن الترشحات المقبولة نهائيا يوم 31 أوت الجاري بعد انتهاء فترة الطعون ، وفق الروزنامة التي أعدتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 5

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 6

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .