الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

وطنية

حصيلة اليوم الثاني من فترة قبول الترشحات للرئاسية المبكّرة

03 19:14 2019 أوت
حصيلة اليوم الثاني من فترة قبول الترشحات للرئاسية المبكّرة
تلقت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم السبت

ملف ترشح وحيد للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها  المزمع اجراؤها يوم 15 سبتمبر 2019 ، يعود الى مرشح حزب تونس بيتنا فتحي الورفلي.

وبلغ العدد الجملي للمترشحين للاستحقاق الرئاسي 11 مترشحا  وهم كالآتي:

- منجي الرحوي (مترشح عن الجبهة الشعبية )
- محمد عبو (مترشح عن حزب التيار الديمقراطي)
- لطفي المرايحي (مترشح عن حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري)
- عبير موسي (مترشحة عن الحزب الدستوري الحر)
- نبيل القروي (مترشح عن حزب قلب تونس)
- منير الجميعي (مستقل )
- نضال كريم (مستقل)
- عليه حمدي (مستقل)
- فتحي الكريمي (مستقل)
- نزار الشوك (مستقل)

-فتحي الورفلي ( مترشح عن حزب تونس بيتنا)

يشار الى أن باب الترشحات للانتخابات الرئاسية يغلق يوم 9 أوت الجاري على أن تعلن هيئة الانتخابات عن قائمة الترشحات المقبولة نهائيا يوم 31 أوت الجاري بعد فتح باب الطعون.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جدلا بين متابعيها بعد أن كست سيارتها اللامبورغيني، التي يبلغ سعرها 200 ألف دولار، بقماش من نوع skims.

منذ دقيقة 20

أجرى عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاحد 13 جوان 2021، مكالمة هاتفية مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، نجلاء المنقوش، تندرج في إطار تنسيق المواقف بين البلدين حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك، ولاسيما تلك التي ستعرض على أجندة أعمال إجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر عقده بقطر الأسبوع القادم وفق بلاغ صادر عن وازرة الشؤون الخارجية.

منذ دقيقة 39

تلقى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، غرامة مالية من قبل سلطات ولاية ساو باولو، بسبب عدم امتثاله لإجراءات السلامة العامة خلال قيادته تجمعا من هواة ركوب الدراجات النارية.

{}