الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

حصيلة صباح اليوم الثالث من فترة قبول الترشحات للرئاسية المبكّرة

04 12:02 2019 أوت
مرشح
تلقت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الى حدود صباح اليوم الأحد 4 أوت

ملف ترشح وحيد للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها  المزمع اجراؤها يوم 15 سبتمبر 2019 ، يعود الى مرشح التكتل الشعبي من أجل تونس منصف الوحيشي 

وبلغ العدد الجملي للمترشحين للاستحقاق الرئاسي 12 مترشحا  وهم كالآتي:

-منصف الوحيشي (التكتل الشعبي من أجل تونس)

- منجي الرحوي (مترشح عن الجبهة الشعبية )
- محمد عبو (مترشح عن حزب التيار الديمقراطي)
- لطفي المرايحي (مترشح عن حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري)
- عبير موسي (مترشحة عن الحزب الدستوري الحر)
- نبيل القروي (مترشح عن حزب قلب تونس)
- منير الجميعي (مستقل )
- نضال كريم (مستقل)
- عليه حمدي (مستقل)
- فتحي الكريمي (مستقل)
- نزار الشوك (مستقل)

-فتحي الورفلي ( مترشح عن حزب تونس بيتنا)

يشار الى أن باب الترشحات للانتخابات الرئاسية يغلق يوم 9 أوت الجاري على أن تعلن هيئة الانتخابات عن قائمة الترشحات المقبولة نهائيا يوم 31 أوت الجاري بعد فتح باب الطعون.

آخر الأخبار

منذ ثانية 48

اعتبر أمين عام حزب العمال، في تصريح إعلامي، عقب انطلاق مسيرة الحزب بساحة باب الخضراء، أن الحل السياسي اليوم يتمثل في إسقاط المنظومة القائمة، وفق قوله.

منذ دقيقة 25

بالتزامن مع انطلاق مسيرة حزب حركة النهضة على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا، انطلقت مسيرة حزب العمال من ساحة باب الخضراء يتقدمها أمين عام الحزب حمة الهمامي.

منذ دقيقة 37

انطلقت مسيرة حركة النهضة بالعاصمة حيث بدأ أنصار الحركة بالتجمع على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا في إتجاه شارع الحبيب بورقيبة.

{}