الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

حفيظ حفيظ:القرار النهائي بخصوص ازمة الثانوي سيكون للهيئة الإدارية القطاعية

:تحديث 08 14:25 2019 فيفري
حفيظ حفيظ،هيئة ادارية قطاعية،جامعة الثانوي،اتحاد الشغل ،لسعد اليعقوبي ،ازمة الثانوي
انطلقت اشغال الهيئة الإدارية القطاعية لتعليم

انطلقت اشغال الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي بإشراف الامين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ وذلك لمناقشة مشروع اتفاق يتضمن مقترحات وزارة التربية فيما يتعلق بمطالب الأساتذة.

ومن جانبه قال الامين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ ان الهيئة الادارية القطاعية التي ستنعقد اليوم لها الحق في تقييم المقترحات الحكومية مؤكدا ان الكلمة النهائية ستكون لها وفق تعبيره.

وأضاف حفيظ ان اتحاد الشغل لن يفرض اي قرار على الهيئة الادارية القطاعية مشيرا الى ان القرار النهائي بالقبول او الرفض سيكون من مشمولاتها.

ومن جهته اكد كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي على أن القرار النهائي بخصوص ازمة الثانوي سيكون للهيئة الإدارية القطاعية مشيرا الى انه لن يتم الامضاء على اي اتفاق او مقترحات الا بعد موافقة هذه الهيئة ومختلف الفروع الجامعية وفق قوله للديوان اف ام.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

انطلقت اليوم الخميس حملة التلقيح ضد كورونا بالوسط المهني العمومي و الخاص بولاية صفاقس بتطعيم 200 عامل من البالغين من العمر 40 عاما فما فوق في مؤسستين بصفاقس و الصخيرة ، حسب ما افادت به الطبيبة المنسقة بمجمع الشغل بصفاقس الدكتورة هندة دربال في تصريح للديوان اف ام.

منذ دقائق 8

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن ادارة النادي الرياضي الصفاقسي توصلت الى اتفاق رسمي مع المهاجم السابق للنجم الساحلي حازم الحاج حسن للانضمام الى فريق

منذ دقيقة 12

تعرف تونس موجة حرّ جديدة بداية من يوم غد الجمعة و من المتوقع أن تبلغ ذروتها يوم السبت 7 أوت الجاري لتتراوح درجات الحرارة بين 43 و 48 درجة ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

{}