الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

حفيظ حفيظ:القرار النهائي بخصوص ازمة الثانوي سيكون للهيئة الإدارية القطاعية

:تحديث 08 14:25 2019 فيفري
حفيظ حفيظ،هيئة ادارية قطاعية،جامعة الثانوي،اتحاد الشغل ،لسعد اليعقوبي ،ازمة الثانوي
انطلقت اشغال الهيئة الإدارية القطاعية لتعليم

انطلقت اشغال الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي بإشراف الامين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ وذلك لمناقشة مشروع اتفاق يتضمن مقترحات وزارة التربية فيما يتعلق بمطالب الأساتذة.

ومن جانبه قال الامين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ ان الهيئة الادارية القطاعية التي ستنعقد اليوم لها الحق في تقييم المقترحات الحكومية مؤكدا ان الكلمة النهائية ستكون لها وفق تعبيره.

وأضاف حفيظ ان اتحاد الشغل لن يفرض اي قرار على الهيئة الادارية القطاعية مشيرا الى ان القرار النهائي بالقبول او الرفض سيكون من مشمولاتها.

ومن جهته اكد كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي على أن القرار النهائي بخصوص ازمة الثانوي سيكون للهيئة الإدارية القطاعية مشيرا الى انه لن يتم الامضاء على اي اتفاق او مقترحات الا بعد موافقة هذه الهيئة ومختلف الفروع الجامعية وفق قوله للديوان اف ام.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قال رئيس حزب الائتلاف الوطني التونسي، ناجي جلول، أثناء حضوره اليوم في برنامج "هنا تونس" على موجات الديوان أف أم"، إن حزب النهضة متمسك بهشام المشيشي على رأس الحكومة لأنه خاتم في إصبعهم، على حد تعبيره.

منذ دقيقة 15

تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالقيروان من تفكيك شبكة، تنشط بمختلف ولايات الجمهورية، مختصة في انشاء الشركات الوهمية وفتح حسابات بنكية تابعة لها ببنوك مختلفة ليتم فيما بعد استخراج دفاتر صكوك بنكية تستغل في التحيل على اشخاص ومؤسسات مقابل الحصول على منتجات وسلع ومنقولات يتم تخزينها ثم التفريط فيها بالبيع.

منذ دقيقة 40

كشف رئيس كتلة قلب تونس أسامة الخليفي، اليوم أن نواب الحزب سيقومون بالتبرع بمنحهم البرلمانية إسهاما منهم في توفير مبلغ الكفالة المالية المطلوبة كضمان لإطلاق سراح رئيس الحزب نبيل القروي من السجن.

{}