الأكثر مشاهدة

27 23:04 2020 مارس

توفي مساء اليوم الجمعة المصاب الثاني بفيروس كورونا في صفاقس وفق ما أفاد به رئيس قسم الانعاش بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس منير بوعزيز.

على المباشر

وطنية

حفيظ حفيظ:القرار النهائي بخصوص ازمة الثانوي سيكون للهيئة الإدارية القطاعية

:تحديث 08 14:25 2019 فيفري
حفيظ حفيظ،هيئة ادارية قطاعية،جامعة الثانوي،اتحاد الشغل ،لسعد اليعقوبي ،ازمة الثانوي
انطلقت اشغال الهيئة الإدارية القطاعية لتعليم

انطلقت اشغال الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي بإشراف الامين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ وذلك لمناقشة مشروع اتفاق يتضمن مقترحات وزارة التربية فيما يتعلق بمطالب الأساتذة.

ومن جانبه قال الامين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ ان الهيئة الادارية القطاعية التي ستنعقد اليوم لها الحق في تقييم المقترحات الحكومية مؤكدا ان الكلمة النهائية ستكون لها وفق تعبيره.

وأضاف حفيظ ان اتحاد الشغل لن يفرض اي قرار على الهيئة الادارية القطاعية مشيرا الى ان القرار النهائي بالقبول او الرفض سيكون من مشمولاتها.

ومن جهته اكد كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي على أن القرار النهائي بخصوص ازمة الثانوي سيكون للهيئة الإدارية القطاعية مشيرا الى انه لن يتم الامضاء على اي اتفاق او مقترحات الا بعد موافقة هذه الهيئة ومختلف الفروع الجامعية وفق قوله للديوان اف ام.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

علمت ديوان اف ام انه تم اليوم السبت الاتفاق على تغيير الاستراتيجية الخاصة لاقامة مرضى فيروس كورونا او المشتبه في اصابتهم بالفيروس من وحدة الانعاش بالمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس إلى قسم الصدرية بمستشفى الهادي شاكر وذلك باعتبار ان وحدة الانعاش الجراحي غير مؤهلة.

منذ 6 ساعات

ابرز اخبار اليوم السبت 28 مارس 2020

منذ 6 ساعات

أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت أنه تم تسجيل 51 حالة إصابة جديدة من مجموع 724 تحليل مخبري تتوزع على 21 ولاية كالآتي:

{}