الأكثر مشاهدة

20 10:14 2019 أوت

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية أمس الثلاثاء من الإطاحة بعصابة متكونة من 4 أشخاص قامت بالسطو باستعمال الأسلحة البيضاء على مصنع ذهب بوادي الشعبوني والاستيلاء على كمية كبيرة من المصوغ قدرت بحوالي 3 كيلوغرامات و400 غ وذلك بعد نصب كمين محكم وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم إدارة إقليم صفاقس رمزي الحاج صالح للديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

حفيظ حفيظ:القرار النهائي بخصوص ازمة الثانوي سيكون للهيئة الإدارية القطاعية

:تحديث 08 14:25 2019 فيفري
حفيظ حفيظ،هيئة ادارية قطاعية،جامعة الثانوي،اتحاد الشغل ،لسعد اليعقوبي ،ازمة الثانوي
انطلقت اشغال الهيئة الإدارية القطاعية لتعليم

انطلقت اشغال الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي بإشراف الامين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ وذلك لمناقشة مشروع اتفاق يتضمن مقترحات وزارة التربية فيما يتعلق بمطالب الأساتذة.

ومن جانبه قال الامين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ ان الهيئة الادارية القطاعية التي ستنعقد اليوم لها الحق في تقييم المقترحات الحكومية مؤكدا ان الكلمة النهائية ستكون لها وفق تعبيره.

وأضاف حفيظ ان اتحاد الشغل لن يفرض اي قرار على الهيئة الادارية القطاعية مشيرا الى ان القرار النهائي بالقبول او الرفض سيكون من مشمولاتها.

ومن جهته اكد كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي على أن القرار النهائي بخصوص ازمة الثانوي سيكون للهيئة الإدارية القطاعية مشيرا الى انه لن يتم الامضاء على اي اتفاق او مقترحات الا بعد موافقة هذه الهيئة ومختلف الفروع الجامعية وفق قوله للديوان اف ام.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الاربعاء 21 أوت 2019

منذ 3 ساعات

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

منذ 4 ساعات

قال وزير الداخلية هشام الفوراتي ان المجمع الأمني الخاص بتأمين جزيرة قرقنة

{}