الأكثر مشاهدة

26 16:00 2022 سبتمبر

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة حجز مبلغ مالي يقدر بـ 600 ألف دينار بمقر النقابة وذلك خلال عملية الاخلاء التي تمت صباح اليوم الاثنين بالقوة العامة.

على المباشر

Data Foot
Data Foot
تنشيط كريم مقني
وطنية

حكم بالسجن 10 أشهر في حق ياسين العياري

:تحديث 18 20:23 2022 فيفري
ياسين العياري
أصدرت المحكمة الابتدائية العسكرية الدائمة بتونس العاصمة، حكما غيابيا يقضي بسجن عضو البرلمان المجمد ياسين العياري، لمدة 10 أشهر، وفق ما أفاد به ياسين العياري في تصريح للديوان أف ام.

وانتقد العياري هذا الحكم قائلا" في الوقت الذي يتحدث فيه الرئيس عن عدم المساس بحقوق الانسان خلال زيارته لبروكسيل يتم اصدار هذا الحكم ضد نائب معارض لمجرد أنه عبر عن موقفه في تدوينة ...التناقض في تصريحات الرئيس أصبح كاريكاتوريا."

يشار الى أن التهم الموجهة لياسين العياري تتمثل في "المساس بمعنويات الجيش وارتكاب أمر موحش ضد رئيس الجمهورية"، وذلك على خلفية تدوينات فايسبوكية للعياري بعد 25 جويلية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تمكنت مصالح إدارة الأبحاث الديوانية من ضبط قطع نقدية ذات قيمة أثرية من معدن الفضة والنحاس قدرت بـ 349 قطعة نقدية فضية و3 قطع نقدية من معدن النحاس إضافة إلى قطعتين من مادة الألماس بمحل تابع لأحد الأشخاص الناشطين في مجال تجارة المصوغ بجهة المهدية

منذ دقائق 7

أكد النائب بالبرلمان المنحل العياشي الزمال انه يعتزم تقديم عشية اليوم الخميس تقديم شكاية ضد وزير الداخلية والمدير العام لادارة الحدود والأجانب ومحافظ مطار تونس قرطاج بسبب ما اعتبره انتهاكا لحقوقه وحرياته بعد قرار منعه من السفر دون تعليل كتابي معلّل خاصة وانه غير معني بأية قضية عدلية تمنعه من التنقل خارج أرض الوطن.

منذ دقيقة 18

تمكن إطارات وأعوان مصلحة وقاية الأخلاق بالإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بادارة الشرطة العدلية من تفكيك شبكات دعارة تنشط على مستوى تونس الكبرى، حسب الإدارة العامّة للأمن الوطني الجمهورية التّونسية