الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

حمادي الزعفراني: ''منع هيئة الدفاع عن البشير العكرمي من زيارة موكلها بمستشفى الرازي''

23 14:26 2023 فيفري
حمادي الزعفراني: ''منع هيئة الدفاع عن البشير العكرمي من زيارة موكلها بمستشفى الرازي''
أفاد حمادي الزعفراني، عضو هيئة الدفاع عن البشير العكرمي، وكيل الجمهورية الأسبق للمحكمة الابتدائية بتونس والقاضي المعفي، بأنه تم منع هيئة الدفاع من زيارة موكّلها بمستشفى الرازي

وأوضح الزعفراني في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم الخميس، أن منوّبه شرع في '' إضراب جوع وحشي '' وأنه لن يرفعه ''إلا إذا تم السماح له بحضور مُحاميه''، وفق ما أكدته لهم زوجته، بعد أن تمكن أفراد العائلة من زيارته.

وقال إن القائمة بالشؤون القانونية بالمستشفى، طالبت بإذن من المحكمة للسماح لأعضاء هيئة الدفاع بزيارة موكّلهم، لكن المحكمة وبعد تلقيها طلبا في الغرض، رفضت تمكينهم من ذلك بتعلة أنها تشكل سابقة، باعتبار أن الزيارة للمستشفى مفتوحة للعموم .

يُذكر أنهّ تمّ إيقاف وكيل الجمهورية الأسبق للمحكمة الإبتدائية بتونس والقاضي المعزول البشير العكرمي، يوم الأحد 12 فيفري 2023.

وكان المحامي حمّادي الزعفراني، صرّح لـ(وات)، يوم الأحد الماضي، أن قرار إيداع موكّله مستشفى الرّازي، ''كان مبنيّا على تشخيص 3 أطبّاء وصفوا حالته الصحيّة بالمضطربة، وفق ما بلغ هيئة الدفاع عن النيابة العموميّة ، مبيّنا أنّ العكرمي دخل في إضراب عن الطعام ووقع نقله إلى المستشفى أين تلقى العناية الطبية اللازمة، لكن إثر خروجه منه، تمّ اتخاذ قرار إيوائه بمستشفى الرّازي لتدهور حالته، بناء على تشخيص الأطباء ''.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 53

أظهرت بيانات الهيئة العامة للتأمين أن رقم معاملات قطاع التأمين بلغ مع نهاية السنة الفارطة 3389.3 مليون دينار مقابل 3185 مليون دينار في 2022 بزيادة بنسبة 6.4 %

منذ دقيقتين

انتهت حالة الغموض التي لفّت مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، على أثر سقوط مروحيته، ظُهر أمس (الأحد)، برفقة عدد من المسؤولين في شمال غربي البلاد، وذلك بعد إعلان مصرعه وكل من كانوا على متنها، اليوم.

منذ دقائق 3

سجلت أسعار البيض انخفاضا حيث يتراوح سعر 4 بيضات بين 1150 مي إلى 1300 مي بعد أن كانت 1400 مي وفق ما أفاد به رئيس الغرفة الوطنية لتجار لحوم الدواجن إبراهيم النفزاوي مرجعا أسباب تراجع الأسعار إلى تسجيل فائض في الانتاج