الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

حوار مرتقب لرئيس الحكومة مساء اليوم

:تحديث 01 16:45 2019 أوت
حوار مرتقب لرئيس الحكومة مساء اليوم
من المنتظر أن يدلي رئيس الحكومة يوسف الشاهد مساء اليوم الخميس غرة أوت 2019 بحوار

للقناة الوطنية الأولى مباشرة بعد النشرة الرئيسية للأنباء، حسب ما أفادت به مصادر مطلعة للديوان أف أم.

ويأتي هذا الحوار قبل يوم من فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 15 سبتمبر القادم، وتزامنا مع نهاية فترة الحداد على رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

ومن المتوقع أن يوضح الشاهد عن موقفه من الترشح للرئاسية من عدمه.

يشار الى أن الأمين العام لحزب تحيا تونس سليم العزابي كان قد أعلن في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن الحزب سيرشّح رئيس الحكومة يوسف الشاهد للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها منتصف شهر سبتمبر القادم.

وقال العزابي انّ رئيس الحكومة يرفض الخوض في الموضوع قبل نهاية فترة الحداد على رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يستقبل مستقبل سليمان اليوم الترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة الاولى من مرحلة الاياب ببطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم

منذ دقيقة 26

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني في تصريح للديوان اف أم، أن الوزارة، اتخذت جميع الإجراءات الأمنية اللازمة من اجل تامين التحركات المعلنة من جانب عدد من الأحزاب السياسية في اطار احترام القانون وتواصل السير العادي لحركة المرور والطرقات بصفة عادية.

منذ ساعة

تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 25 و 26 فيفري وحدات الحرس الوطني بسوسة ونابل وتونس وجربة وصفاقس والمهدية من إحباط 7 عمليات إجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

{}