الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 13

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

حول ازمة الثانوي:امكانية التوجه نحو رفض مقترحات الحكومة

:تحديث 08 19:10 2019 فيفري
 ازمة الثانوي، التوجه ،رفض ،مقترحات الحكومة
أفاد الكاتب العام المساعد للفرع الجامعي للتعليم الثانوي بصفاقس

أفاد الكاتب العام المساعد للفرع الجامعي للتعليم الثانوي بصفاقس محمد الطرابلسي في تصريح لديوان اف ام بأنه لم يحصل اتفاق الى غاية اللحظة خلال الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي لان الاغلبية رفضت مقترحات الحكومة باعتبارها لم ترتقي الى مطالب الاساتذة مشيرا الى ان الجامعة العامة للتعليم الثانوي دعت الهياكل النقابية الى الالتحاق بالاعتصام بمقر وزارة التربية وفق قوله.

واضاف الطرابلسي ان الهيئة تتجه نحو رفض المقترحات الحكومية ان لم تتفاعل وزارة التربية والحكومة لتعديل بعض النقاط على غرار منحة العودة المدرسية وسن التقاعد حسب تعبيره.

وللاشارة فإن الهيئة الادارية القطاعية مازالت متواصلة على امل امكانية تعديل هذه النقاط حسب الطرابلسي.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

منذ ساعات 6

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

منذ ساعات 7

 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

{}