الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

صورة اليوم: حي التضامن.. رئيس الجمهورية يشارك وحدات الحرس مأدبة الافطار

:تحديث 20 22:06 2021 أفريل
.
أدى رئيس الجمهورية، قيس سعيد مساء الثلاثاء 20 أفريل 2021، زيارة تفقدية إلى منطقة الحرس الوطني بحي التضامن أين شارك الضباط والرتباء والأعوان مأدبة الافطار.

واطلع خلالها رئيس الدولة على مشاغل المنطقة ومقترحات لتطوير ظروف العمل.

وثمن، ما يتحلى به الأمنيون من حس وطني عال وما يبذلونه من جهود جبارة للذود عن المكتسبات وحفظ الأمن، وأكد على ضرورة توفير كل الدعم اللازم لفائدة المؤسسة الأمنية حتى تواصل تأدية مهامها النبيلة في أحسن الظروف. 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

بدأ لبنان اليوم الإثنين الجولة الأولى من المفاوضات الرسمية مع صندوق النقد الدولي، وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة، تمهيداً للتوصّل الى اتفاق بشأن خطة انقاذ اقتصادي تضع حداً للتدهور غير المسبوق الذي تشهده البلاد منذ عامين.

منذ ساعات 6

عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

منذ ساعات 7

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، تعليق جميع رحلاتها إلى العاصمة البوركينية واغادوغو الى حين إشعار آخر، على خلفية قرارات السلطات في بوركينا فاسو.

{}