الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

وطنية

خاص: قريبا كتلة برلمانية جديدة تضم 37 نائبا

:تحديث 28 11:22 2021 أفريل
كتلة
 تجري مؤخرا نقاشات بين عدد من النواب لتشكيل كتلة جديدة ،ستصبح الكتلة الثالثة في البرلمان بعد كتلة حركة النهضة (54 نائبا) والكتلة الديمقراطية( 38 نائبا) ، إن تمكن النواب من تجاوز النقاط الخلافية بينهم والاتفاق على تشكيل الكتلة الجديدة.

وتجري المشاورات بين نواب الكتلة الوطنية (9 نواب) ونواب كتلة الاصلاح( 18 نائبا) ونواب كتلة تحيا تونس(10 نواب) ، مع إمكانية انضمام كتلة قلب تونس (30 نائب) لتشكيل جبهة برلمانية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أصيب مترشح لمناظرة البكالوريا، شعبة آداب، من معتمدية جرجيس بفيروس "كورونا"، ما استوجب عزله إلى حين نقله اليوم الاحد إلى مركز العزل الاجباري بالمهدية لمواصلة اجراء اختبار البكالوريا بمركز الاختبارات الكتابية بالمهدية، وتعتبر هذه الحالة الأولى المسجلة في صفوف تلاميذ البكالوريا بالولاية، وفق ما افاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز وكالة تونس افريقيا للأنباء.

منذ دقائق 3

قد تواجه جماهير منتخب المجر، عقوبة خلال بطولة يورو 2020 بعد أحداث لقاء منتخب بلادهم أمام فرنسا أمس السبت

منذ دقيقة 15

تمكنت وحدات الحماية المدنية ببوسالم وجندوبة منذ البارحة وإلى غاية صباح اليوم، من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة أولاد حسن التابعة لمعتمدية بلطة بوعوان.

{}