الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

خالد الحيوني: اجبارية لبس الكمامة بالسيارات الخاصة

29 21:23 2020 أكتوبر
كمامة في السيارة
اكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني ان ولايات تونس الكبرى تعتبر ولاية واحدة ولا تخضع الى القرارات المعلنة مؤخرا بشأن التوقي من انتشار فيروس كورونا والتي أقرت منع التنقل بين الولايات موضحا ان الشخص المعني مطالب بشرح أسباب التنقل لدى الوحدات الأمنية والتي تنحصر أساسا في الاستثناءات المهنية أو العاجلة.

من جهة ثانية اعتبر الحيوني ان حمل الكمامة بالسيارة الخاصة أمر ضروري في صورة كان على متنها أكثر من شخص وذلك تطبيقا للقرارات الأخيرة لرئاسة الحكومة وبهدف الحد من انتشار الفيروس في حين يبقى حمل الكمامة اختياريا في صورة وجود السائق بمفرده.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أظهرت أحدث البيانات على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، اليوم الأحد أن إجمالي الإصابات بكورونا في مختلف أنحاء العالم وصل إلى 62 مليونا و244 ألف حالة.

منذ ساعات 3

أدانت السلطات الإماراتية اليوم الأحد اغتيال العالم النووي الإيراني البارز محسن فخري زاده، داعية جميع الأطراف إلى "ضبط النفس"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية.

منذ ساعات 3

سجلت ولاية القصرين في اخر تحيين لمستجدات الوضع الصحي بالجهة ليوم الاحد 29 نوفمبر 2020 ، 77 اصابة جديدة بفيروس كورونا ،و 6 حالات وفاة بالفيروس خلال 24 ساعة الاخيرة ، وفق ما اكده كاهية مدير الادارة الجهوية للصحة بالقصرين الدكتور منصف المحمدي .

{}