الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

خبير دولي في حقوق الانسان: الفاسدون الحقيقيون سيستفيدون من المناخ الحالي(فيديو)

:تحديث 23 16:28 2021 أوت
خبير دولي في حقوق الانسان: الفاسدون الحقيقيون سيستفيدون من المناخ الحالي(فيديو)
قال الخبير الدولي في مجال حقوق الإنسان رامي الصالحي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان ما يقع اليوم من ما يقع اليوم من شيطنة و ايقافات ووضع تحت الإقامة الجبرية سيكون في مصلحة الفاسدين .

وأضاف أن المناخ الحالي يتسم بالتهديد و الترهيب و التخويف و لا يعتبر مناخ محاكمة عادلة ويمكن الطعن فيه لاحقا أمام القضاء الوطني و الدولي.

واعتبر أن الفاسدين الحقيقيين سيستفيدون من المناخ الحالي و سيقولون اننا تعرضنا الى التشهير و الإقامة الجبرية و حرماننا من حقوقنا و ربما سيطالبوننا بالتعويضات عندما يتغير النظام السياسي .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 22

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقيقة 36

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

{}