الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

وطنية

خلال أسبوع : حجز بضائع مهربة بقيمة 1.5 مليون دينار

24 18:03 2020 أكتوبر
احباط عمليات تهريب
تمكنت فرق الحرس الديواني خلال هذا الأسبوع من رفع 82 قضية و حجز بضائع مختلفة بقيمة تجاوزت 1.5 مليون دينار وذلك في إطار التصدي للتهريب على كامل التراب الوطني.

و قد تمثلت أبرز العمليات في ضبط فرقة الحرس الديواني بالرقاب مبلغا من الأوراق النقدية من فئة خمسين دينارا بقيمة جملية بلغت 100 ألف دينار على متن شاحنة لم يثبت سائقها شرعية مسكه فتم حجزه طبقا لمقتضيات الفصل 16 من قانون المالية لسنة 2014.

كما تمكنت نفس الفرقة في عملية ثانية من حجز كمية من الاطارات المطاطية المهربة بلغت قيمتها 38 ألف دينار.

و في إطار التصدي لتهريب منتجات التبغ تمكنت فرق الحرس الديواني بالصمار وزغوان وقرمبالية من حجز 41 ألف علبة سجائر مهربة و قد بلغت القيمة الجملية للمحاضر المرفوعة باعتبار وسائل النقل المحجوزة 326 ألف دينار.

و من جهة أخرى قامت كل من فرقتي الحرس الديواني بالفحص والمنستير بحجز كميات هامة من الملابس المهربة بقيمة ناهزت 180 ألف  دينار.

و أحبطت فرقة الحرس الديواني بسيدي بوزيد عملية تهريب كمية من الجال المعقم والكمامات مجهولة المصدر بقيمة 29 ألف دينار.

و قد بلغت حصيلة البضائع المحجوزة من قبل مختلف وحدات الحرس الديواني خلال أسبوع 830 ألف دينار فيما بلغت قيمة وسائل النقل المحجوزة 670 ألف دينار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تلقى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، غرامة مالية من قبل سلطات ولاية ساو باولو، بسبب عدم امتثاله لإجراءات السلامة العامة خلال قيادته تجمعا من هواة ركوب الدراجات النارية.

منذ دقيقة 20

تجاوزت نسبة اقبال المدنيين على الانتخابات الجزئية لبلدية الصخيرة، إلى حدود الساعة الـواحدة ظهرا الـ23 بالمائة، وهي نسبة وصفها المنسق الجهوي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس2 عاطف الفريخة بالمحترمة، مقارنة بما تم تسجيله في انتخابات جزئية سابقة نظمتها الهيئة.

منذ ساعة

تمكنت دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بالمكنين،  يوم أمس السبت 12 جوان 2021، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية من مخدّر "الكوكايين" ومبلغا ماليا متأتٍ من عائدات ترويج المخدّر المذكور.

{}