الأكثر مشاهدة

14 22:11 2022 جانفي

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة المنتخبين الغاني والغابوني لحساب الجولة الثانية من كان الكاميرون

على المباشر

وطنية

خلال استقباله لوزير الخارجية: ملك اسبانيا يؤكّد دعم مسار تونس الديمقراطي

30 08:49 2021 أفريل
.
استقبل ملك اسبانيا، فيليب السادس،بعثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج بمناسبة الزيارة التي أداها إلى مدريد يوم 29 أفريل 2021، في إطار المشاورات السياسية بين وزيري خارجية البلدين.

وأكد الملك فيليب السادس، متابعته عن كثب للأوضاع في تونس وحرصه المتواصل على مزيد دعم مسارها الديمقراطي، لا سيما في ضل الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

ومن ناحيته، نقل الوزير للملك تحيات رئيس الجمهورية وما يحدوه من عزم على الارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية، مذكرا بالدعوة الموجهة له لأداء زيارة دولة الى بلادنا.

كما عبر الوزير، عن تقديره لدعم اسبانيا المتواصل لتونس على كافة الأصعدة وتطلعه لمزيد تعميق وتنويع علاقات التعاون والشراكة في مجالات واعدة على غرار الطاقات المتجددة والمؤسسات الناشئة والبحث العلمي لاسيما فيما يتعلق بتطوير التلاقيح ضد كوفيد 19، وفق بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

سحبت السلطات السودانية ترخيص قناة الجزيرة مباشر التي أوقف مدير مكتبها في البلاد في 25 أكتوبر الفارط لمدة ثلاثة أيام اثر الانقلاب في السودان إلى جانب إيقاف عديد الصحفيين.

منذ دقيقة 18

فشل منتخب كوت ديفوار في حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا كان الكاميرون 2021 عقب تعادله مساء يومه الأحد أمام منتخب السيراليون بهدفين لمثلهما برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة

منذ دقيقة 36

حقق المنتخب التونسي النتيجة الأعرض في كان الكاميرون 2021 إلى حد الآن

{}