الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

وطنية

خلال استقباله لوزير الخارجية: ملك اسبانيا يؤكّد دعم مسار تونس الديمقراطي

30 09:49 2021 أفريل
.
استقبل ملك اسبانيا، فيليب السادس،بعثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج بمناسبة الزيارة التي أداها إلى مدريد يوم 29 أفريل 2021، في إطار المشاورات السياسية بين وزيري خارجية البلدين.

وأكد الملك فيليب السادس، متابعته عن كثب للأوضاع في تونس وحرصه المتواصل على مزيد دعم مسارها الديمقراطي، لا سيما في ضل الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

ومن ناحيته، نقل الوزير للملك تحيات رئيس الجمهورية وما يحدوه من عزم على الارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية، مذكرا بالدعوة الموجهة له لأداء زيارة دولة الى بلادنا.

كما عبر الوزير، عن تقديره لدعم اسبانيا المتواصل لتونس على كافة الأصعدة وتطلعه لمزيد تعميق وتنويع علاقات التعاون والشراكة في مجالات واعدة على غرار الطاقات المتجددة والمؤسسات الناشئة والبحث العلمي لاسيما فيما يتعلق بتطوير التلاقيح ضد كوفيد 19، وفق بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

منذ دقيقة 30

اعلنت حكومة بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر أحجار الماس في العالم، في وقت سابق من هذا الشهر في منجم جواننغ، على بعد حوالي 75 ميلاً من عاصمة البلاد، جابورون.

منذ دقيقة 50

تجمع عدد من المواطنين في ساحة الإرادة بالعاصمة الكويتية رفضا لقرارات مجلس الوزراء الأخيرة بشأن منع غير المطعمين من السفر أو دخول المجمعات التجارية والمطاعم والأندية.

{}