الأكثر مشاهدة

05 08:48 2021 ماي

تشرع لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الإنتخابية اليوم الأربعاء 5 ماي 2021 في دراسة المبادرات التشريعية المتعلقة بتعديل القانون الانتخابي حيث ستستمع إلى ممثلين عن مرصد شاهد والمجتمع المدني بولاية المنستير والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية .

على المباشر

الليل زاهي
الليل زاهي
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

خلال زيارة الشاهد لفرنسا... امضاء اتفاق تعاون في مجال النقل

:تحديث 14 19:52 2019 فيفري
امضاء اتفاقية
وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات

وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات بين الحكومة التونسية والحكومة الفرنسية من طرف هشام بن احمد وزير النقل ونظيرته بالحكومة الفرنسية، اليزابيت بورن وذلك تحت اشراف رئيسي حكومتي البلدين، على هامش الزيارة التي يؤديها يوسف الشاهد إلى باريس.

وجاء في بلاغ لوزارة النقل أن الوزير هشام بن أحمد أجرى لقاءً ثنائيا مع نظيرته اليزابيت بورن بمقر وزارة النقل الفرنسية تم خلاله التباحث حول واقع التعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات النقل وسبل وآفاق تطويرها لتشمل مجالات جديدة تعتمد على التكنولوجيات الحديثة لإرساء منظومة النقل الذكي ولدعم التعاون والشراكة على المستوى الثنائي ومتعدد الاطراف.

كما تم التباحث بشأن اهم المشاريع الجاري انجازها بالتعاون مع الجانب الفرنسي قصد التسريع في تنفيذها حسب الآجال المضبوطة.

وعلى هامش اجتماع المجلس الاعلى للتعاون التونسي الفرنسي كان لوزير النقل لقاء مع عدد من مسؤولي المؤسسات الفرنسية الناشطة في مجال النقل قصد تشجيعهم على الاستثمار بتونس ومساعدتهم على تذليل الصعوبات التي يمكن ان تواجههم.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أصيب أول رئيس منتخب ديمقراطيا ورئيس البرلمان الحالي في المالديف محمد نشيد في انفجار وقع، اليوم الخميس، قرب منزله ويعالج في مستشفى بالعاصمة.

منذ ساعة

أفاد مدير النقل المدرسي والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية بديوان الخدمات المدرسية بوزارة التربية هيمان كمون، اليوم الخميس، أن الانتفاع بالمنحة المدرسية العينية التي وضعتها وزارة التربية على ذمة التلاميذ المقيمين وأنصاف المقيمين بالمبيتات يستند إلى عدد من المعايير والشروط.

منذ ساعتين

أعل الهلال الرياضي الشابي عبر صفحته الرسمية اليوم عن نهاية المداولات الخاصة بقضية تجميد نشاطه أمام المحكمة الرياضية الدولية التاس

{}