الأكثر مشاهدة

منذ 22 ساعة

سجّلت في المدة الاخيرة إصابة عدد من رؤوس الأغنام و الابقار بمرض اللسان الأزرق في عدة مناطق بولاية صفاقس و خاصة الرطبة منها، على غرار طينة و ساقية الداير و منزل شاكر و الحنشة و جبناية...حسب ما اكده رئيس دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بصفاقس الدكتور سامي الفارسي في تصريح للديوان اف ام

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
وطنية

خلال زيارة الشاهد لفرنسا... امضاء اتفاق تعاون في مجال النقل

:تحديث 14 19:52 2019 فيفري
امضاء اتفاقية
وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات

وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات بين الحكومة التونسية والحكومة الفرنسية من طرف هشام بن احمد وزير النقل ونظيرته بالحكومة الفرنسية، اليزابيت بورن وذلك تحت اشراف رئيسي حكومتي البلدين، على هامش الزيارة التي يؤديها يوسف الشاهد إلى باريس.

وجاء في بلاغ لوزارة النقل أن الوزير هشام بن أحمد أجرى لقاءً ثنائيا مع نظيرته اليزابيت بورن بمقر وزارة النقل الفرنسية تم خلاله التباحث حول واقع التعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات النقل وسبل وآفاق تطويرها لتشمل مجالات جديدة تعتمد على التكنولوجيات الحديثة لإرساء منظومة النقل الذكي ولدعم التعاون والشراكة على المستوى الثنائي ومتعدد الاطراف.

كما تم التباحث بشأن اهم المشاريع الجاري انجازها بالتعاون مع الجانب الفرنسي قصد التسريع في تنفيذها حسب الآجال المضبوطة.

وعلى هامش اجتماع المجلس الاعلى للتعاون التونسي الفرنسي كان لوزير النقل لقاء مع عدد من مسؤولي المؤسسات الفرنسية الناشطة في مجال النقل قصد تشجيعهم على الاستثمار بتونس ومساعدتهم على تذليل الصعوبات التي يمكن ان تواجههم.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

سيتم بداية من يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 صرف الجرايات وذلك بقطع النظر عن طريقة الخلاص أي لأصحاب الحسابات البريدية والبنكية والحوالات وفق بلاغ صادر عن الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية.

منذ 13 دقيقة

سجلت سوسة اليوم الخميس 6 حالات وفاة جديدة بكورونا خلال ال 24 ساعة الاخيرة ليرتفع اجمالي الوفايات منذ 27 جوان 2020 الى 118 حالة وفاة.

منذ 37 دقيقة

عبّر المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس عن عدم موافقته

{}