الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
وطنية

خلال زيارة الشاهد لفرنسا... امضاء اتفاق تعاون في مجال النقل

:تحديث 14 19:52 2019 فيفري
امضاء اتفاقية
وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات

وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات بين الحكومة التونسية والحكومة الفرنسية من طرف هشام بن احمد وزير النقل ونظيرته بالحكومة الفرنسية، اليزابيت بورن وذلك تحت اشراف رئيسي حكومتي البلدين، على هامش الزيارة التي يؤديها يوسف الشاهد إلى باريس.

وجاء في بلاغ لوزارة النقل أن الوزير هشام بن أحمد أجرى لقاءً ثنائيا مع نظيرته اليزابيت بورن بمقر وزارة النقل الفرنسية تم خلاله التباحث حول واقع التعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات النقل وسبل وآفاق تطويرها لتشمل مجالات جديدة تعتمد على التكنولوجيات الحديثة لإرساء منظومة النقل الذكي ولدعم التعاون والشراكة على المستوى الثنائي ومتعدد الاطراف.

كما تم التباحث بشأن اهم المشاريع الجاري انجازها بالتعاون مع الجانب الفرنسي قصد التسريع في تنفيذها حسب الآجال المضبوطة.

وعلى هامش اجتماع المجلس الاعلى للتعاون التونسي الفرنسي كان لوزير النقل لقاء مع عدد من مسؤولي المؤسسات الفرنسية الناشطة في مجال النقل قصد تشجيعهم على الاستثمار بتونس ومساعدتهم على تذليل الصعوبات التي يمكن ان تواجههم.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 15

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد في مكالمة هاتفية جمعته اليوم الاربعاء، بكبير الأحبار "حاييم بيتان"، أن اليهود التونسيين هم مواطنون يحظون برعاية الدولة التونسية وبحمايتها كسائر المواطنين وفق ما ورد في بلاغ صادرعن رئاسة الجمهورية.

منذ دقيقة 27

يؤمن مطار صفاقس طينة الدولي يوم السبت 23 جانفي رحلة عبر شركة ترانسافيا إلى باريس بعد أن كانت قد أمنت رحلات غير منتظمة في شهر ديسمبر الفارط بين فرنسا وصفاقس.

منذ دقيقة 41

اعلن الاتحاد المنستيري اليوم الاربعاء تعاقده مع توفيق زعبوب قادما من هلال الشابة

{}