الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

خلال زيارة الشاهد لفرنسا... امضاء اتفاق تعاون في مجال النقل

:تحديث 14 19:52 2019 فيفري
امضاء اتفاقية
وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات

وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات بين الحكومة التونسية والحكومة الفرنسية من طرف هشام بن احمد وزير النقل ونظيرته بالحكومة الفرنسية، اليزابيت بورن وذلك تحت اشراف رئيسي حكومتي البلدين، على هامش الزيارة التي يؤديها يوسف الشاهد إلى باريس.

وجاء في بلاغ لوزارة النقل أن الوزير هشام بن أحمد أجرى لقاءً ثنائيا مع نظيرته اليزابيت بورن بمقر وزارة النقل الفرنسية تم خلاله التباحث حول واقع التعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات النقل وسبل وآفاق تطويرها لتشمل مجالات جديدة تعتمد على التكنولوجيات الحديثة لإرساء منظومة النقل الذكي ولدعم التعاون والشراكة على المستوى الثنائي ومتعدد الاطراف.

كما تم التباحث بشأن اهم المشاريع الجاري انجازها بالتعاون مع الجانب الفرنسي قصد التسريع في تنفيذها حسب الآجال المضبوطة.

وعلى هامش اجتماع المجلس الاعلى للتعاون التونسي الفرنسي كان لوزير النقل لقاء مع عدد من مسؤولي المؤسسات الفرنسية الناشطة في مجال النقل قصد تشجيعهم على الاستثمار بتونس ومساعدتهم على تذليل الصعوبات التي يمكن ان تواجههم.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 ثانية

أعلنت اليوم وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحافيين التونسيين ،عن تسجيل 79 اعتداء طالت 76 صحفية وصحفيا، من بينهم 35 صحفية و41 صحفيا

منذ 7 دقائق

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 33 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

{}