الأكثر مشاهدة

27 15:43 2020 جانفي

يواصل أولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية بالجبارنة من معتمدية جبنيانة منع أبنائهم من الذهاب الى المدرسة المذكورة وذلك منذ أسبوع بسبب الحالة 'المزرية' التي أضحت عليها المؤسسة التي غزتها الأوساخ ، وفق ما أفاد به عدد منهم في تصريح لديوان أف أم .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

خلال زيارة الشاهد لفرنسا... امضاء اتفاق تعاون في مجال النقل

:تحديث 14 19:52 2019 فيفري
امضاء اتفاقية
وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات

وقع اليوم الخميس على اتفاق تعاون في مجال النقل الدولي للأشخاص والبضائع على الطرقات بين الحكومة التونسية والحكومة الفرنسية من طرف هشام بن احمد وزير النقل ونظيرته بالحكومة الفرنسية، اليزابيت بورن وذلك تحت اشراف رئيسي حكومتي البلدين، على هامش الزيارة التي يؤديها يوسف الشاهد إلى باريس.

وجاء في بلاغ لوزارة النقل أن الوزير هشام بن أحمد أجرى لقاءً ثنائيا مع نظيرته اليزابيت بورن بمقر وزارة النقل الفرنسية تم خلاله التباحث حول واقع التعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات النقل وسبل وآفاق تطويرها لتشمل مجالات جديدة تعتمد على التكنولوجيات الحديثة لإرساء منظومة النقل الذكي ولدعم التعاون والشراكة على المستوى الثنائي ومتعدد الاطراف.

كما تم التباحث بشأن اهم المشاريع الجاري انجازها بالتعاون مع الجانب الفرنسي قصد التسريع في تنفيذها حسب الآجال المضبوطة.

وعلى هامش اجتماع المجلس الاعلى للتعاون التونسي الفرنسي كان لوزير النقل لقاء مع عدد من مسؤولي المؤسسات الفرنسية الناشطة في مجال النقل قصد تشجيعهم على الاستثمار بتونس ومساعدتهم على تذليل الصعوبات التي يمكن ان تواجههم.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

باعتبار أنها رائد في تونس في صناعة وإنتاج الأدوات الصحية ( على غرار أدوات السباكة الخاصة بالماء والغاز والحنفيات الصحية ومستلزمات غرف الاستحمام وغيرها من تجهيزات الغاز ( أدوات الربط والصمامات وحنفيات زجاجات الغاز) ) لا تزال شركة ” سوبال ” دون أدنى شك العلامة التجارية الرائدة التي تتمتّع بسمعة لا تضاهى مستفيدة من رأسمال قوي من الثقة

منذ 8 دقائق

داهمت قوات الأمن، فجر اليوم الاربعاء، منزل أحد الأعوان العاملين بفرع بنكي بزغوان، على اثر تقدم مدير الفرع بشكاية ضده بعد ان توجهت نحوه الشكوك في اختلاس مبلغ مالي قدره 350 الف دينار من خزينة المؤسسة تم التفطن لها على اثر القيام بعملية تدقيق، وفق ما افاد به مصدر أمني لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

منذ 17 دقيقة

تمكنت فرقة الحرس الديواني بسيدي بوزيد أثناء دورية مراقبة الجولان بالطريق الوطنية رقم 3 محاولة لتهريب 8384 حبة دواء مخدرة كانت مخفية بإحكام خلف المقعد الخلفي لسيارة متوجهة من جهة صفاقس إلى القصرين ويقودها مواطن جزائري الجنسية رفقة ثلاثة أفراد آخرين.

{}