الأكثر مشاهدة

07 19:47 2021 مارس

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

وطنية

خميس قسيلة : وفاة الرئيس في عيد الجمهورية هو بمثابة تكريم إلاهيّ

25 16:46 2019 جويلية
خميس قسيلة : وفاة الرئيس في عيد الجمهورية هو بمثابة تكريم إلاهيّ
وجه القياديّ بحزب البديل التّونسيّ خميّس قسيلة خلال مداخلة له اليوم الخميس عبر موجات ديوان أف أم تعازيه الحارّة للشّعب التّونسيّ ولعائلة الرّئيس الرّاحل الباجي قايد السبسي،قائلا

" إنّ وفاة الرئيس في ذكرى الاحتفال بعيد الجمهورية  هو بمثابة تكريم إلاهيّ على حد تعبيره.
وأشاد قسيلة بالعلاقة التّي جمعته بالرّئيس الرّاحل  " قائلا هي " عِشرة" دامت سنوات عدّة إكتسب منه  خلالها  مبادئ قيّمة  كالإنضباط الحزبيّ ".
هذا وقد دعا قسيلة محمد الناصر ، الرّئيس المؤقّت للبلاد، الى العمل على حماية دستور  والعمل على صون واحترام كافّة مؤسّسات الدّولة و توفير المناخات الملائمة لاجراء الانتخابات الرّئاسيّة القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

سجلت تونس 24 حالة وفاة و313 اصابة جديدة بفيروس كورونا من جملة 3126 تحليلا مخبريا تم اجرائها أمس الأحد وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة في بلاغ لها.

منذ ساعات 5

أطلق الجيش اللبناني مساء اليوم الاثنين، النار على طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الصهيوني كانت تحلق فوق مركزه في ميس الجبل وفق ما أفادت به وكالة رويترز نقلا عن وسائل اعلام لبنانية.

منذ ساعات 5

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي يوم الاثنين إن إدارة الرئيس جو بايدن ما زالت قلقة من الهجمات المتزايدة على السعودية، وإن المملكة تواجه "تهديدات أمنية حقيقية" من جماعة الحوثي.

{}