الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

Echo Salles
Echo Salles
تنشيط طاهر باشا الكراي
وطنية

د.أحلام قزارة : من المنتظر تخصيص 50 ألف جرعة من تلاقيح النزلة الموسمية

:تحديث 28 20:21 2021 سبتمبر
أحلام قزارة ، النزلة الموسمية
أعلنت مديرة الرعاية الصحية الأساسية أحلام قزارة أنه تمت برمجة موعدين في منتصف شهر أكتوبر ومنتصف شهر نوفمبر المقبلين لجلب تلاقيح النزلة الموسمية التي تنطلق عادة بداية من غرة أكتوبر وتستمر إلى حدود 30 أفريل من كل سنة.

وحسب المصدر ذاته فمن المنتظر تخصيص قرابة 50 ألف جرعة من تلاقيح النزلة الموسمية لفائدة كبار السن هذا العام.

كما دعت د. قزارة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الثلاثاء المواطنين إلى عدم التهافت على تلاقيح النزلة الموسمية لأنها موجهة بالأساس إلى كبار السن باعتبارهم أكثر عرضة لخطر الإصابة بهذه النزلة.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 23

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

منذ دقائق 10

بلغ عدد ضحايا الاتجار بالبشر في تونس سنة 2020 الذي سجلته الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بالاستناد إلى بيانات وزارة الداخلية ومندوبية حماية الطفولة والمنظمات ذات الصلة، 907 حالات أكثر من نصفها من الأطفال.

منذ دقيقة 37

كشف وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق في بن عروس، اليوم الأربعاء، أن التحقيقات التي تم الإذن بها كشفت عن تورط أربعة إداريين من إدارة الملكية العقارية ببن عروس في قضية تدليس رسوم عقارية .

{}