الأكثر مشاهدة

04 10:41 2021 ديسمبر

أكد رئيس جمعية صفاقس المزيانة محمد الرقيق أن مشروع زينة البلاد في إطار الحملة الوطنية للتشجير سينطلق غدا الأحد بصفاقس وذلك بالشراكة مع إدارة الغابات بالجهة وبدعم من بعض المؤسسات الشريكة للجمعية بهدف تشجيع المواطنين على غراسة الأشجار كحلّ من الحلول المتاحة للحد من التغيرات المناخية والاحتباس الحراري إلى جانب المساهمة في التقليل من النفايات المنزلية باتباع طرق بسيطة وناجعة

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

د.جليلة بن خليل: قد نلجأ لتلقيح جميع التلاميذ قبل العودة المدرسية القادمة (فيديو)

16 19:16 2021 جويلية
تلاميذ
اكدت الناطقة الرسمية باسم اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا الدكتورة جليلة بن خليل ان جميع الجهود منصبّة اليوم من اجل توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا بصفة عاجلة خاصة خلال هذا الظرف الوبائي الاستثنائي الذي تعيشه تونس وتعميمه على اغلب التونسيين ان توفرت اللقاحات بالشكل الكافي.

وأشارت بن خليل في تصريح لقناة حنبعل اليوم الجمعة الى ان اللجنة العلمية ستجتمع يوم الاثنين القادم لتقييم الحالة الوبائية الحالية ومناقشة والحلول العلمية والطبية الكفيلتان بتجاوز الازمة موضحة ان العودة المدرسية القادمة من بين الملفات التي ينتظر ان يبحث فيها أعضاء اللجنة وسبل التوقي من تفشي الفيروس بالوسط المدرسي.

ورجحت الدكتورة بن خليل ان تشمل عملية التلقيح جميع التلاميذ الذين يتجاوزون الـ12 سنة وذلك في صورة توفر الكميات اللازمة من التلاقيح سواء من الشراءات المباشرة او في اطار المبادرة العالمية كوفاكس او من الهبات والمساعدات التي تحصلت عليها تونس مؤخرا.

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أصدرت قبل قليل، دائرة مختصة بمحكمة التعقيب قرارا يقضي بالرفض أصلا بخصوص الطعن الذي رفعته هيئة الدفاع عن النائبين المجمدتين عضويتهما سيف الدين مخلوف ونضال السعودي، ضد قرار دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بتونس القاضي باختصاص القضاء العسكري بالنظر في القضية المتعلقة باقتحام مطار تونس قرطاج الدولي.

منذ دقيقة 16

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، إلى تونس في زيارة دولة، هذا وقد كان في استقباله رئيس الجمهورية قيس سعيد.

منذ دقيقة 51

قضت دائرة الشيكات بالمحكمة الابتدائية بأريانة بسجن الرئيس السابق للنادي الافريقي عبد السلام اليونسي مدة 15 عاما، من أجل اصدار 03 صكوك بنكية بدون رصيد.

{}