الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

وطنية

د.قزارة حول وفاة شخصين بعد تلقي التلقيح: التشريح أثبت أن سبب الوفاة جلطة قلبية

01 11:07 2021 جوان
أكدت مديرة إدارة الرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة د. أحلام قزارة أن المضاعفات التي تم تسجيلها جراء التلقيح ضد فيروس كورونا تعد عادية وجانبية ولا تكتسي خطورة.

وأضافت قزارة في تصريح للبرايم على الديوان اف ام اليوم الثلاثاء أنه لم يتم منذ بداية الحملة الوطنية للتلقيح تسجيل أي مضاعفات خطيرة جراء اللقاح مشيرة الى أن ما تمت ملاحظته حتى الآن هي مجرد أعراض بسيطة ''حمى ،صداع ''.

وبخصوص تسجيل حالتي وفاة على اثر تلقي التلقيح ضد كورونا ،قالت قزارة إن عملية التشريح أثبتت أن سبب الوفاة جلطة قلبية وفق قولها.

 

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي