الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

وطنية

رؤساء يؤكدون حضورهم في جنازة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي

26 12:48 2019 جويلية
رؤساء يؤكدون حضورهم في جنازة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي
أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه سيحضر موكب دفن الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، حسب ما نقلته موقع 'ليدرز'.

ويصل الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا ، إلى تونس مساء اليوم الجمعة 26 جويلية 2019، وذلك للمشاركة في موكب جنازة الرئيس الراحل، التي ستقام غدا السبت 27 جويلية الجاري بمقبرة الجلاز، وفق ما أكده السفير البرتغالي بتونس ، خوسيه لودوفيتش.
وأفادت مصادر اعلامية محلية أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ستحضر موكب الجنازة الوطنية.
كما توقعت المصادر ذاتها حضور كل من ملك الأردن عبد الله بن حسين وأمير قطر تميم بن حمد وفايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني في ليبيا بالإضافة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وتجدر الاشارة الى أن المنية وافت أمس الخميس 25 جويلية 2019، رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي ، بالمستشفى العسكري بالعاصمة اثر تعرضه لوعكة صحية حادة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 7 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 37 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}