الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رؤساء يؤكدون حضورهم في جنازة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي

26 12:48 2019 جويلية
رؤساء يؤكدون حضورهم في جنازة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي
أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه سيحضر موكب دفن الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، حسب ما نقلته موقع 'ليدرز'.

ويصل الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا ، إلى تونس مساء اليوم الجمعة 26 جويلية 2019، وذلك للمشاركة في موكب جنازة الرئيس الراحل، التي ستقام غدا السبت 27 جويلية الجاري بمقبرة الجلاز، وفق ما أكده السفير البرتغالي بتونس ، خوسيه لودوفيتش.
وأفادت مصادر اعلامية محلية أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ستحضر موكب الجنازة الوطنية.
كما توقعت المصادر ذاتها حضور كل من ملك الأردن عبد الله بن حسين وأمير قطر تميم بن حمد وفايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني في ليبيا بالإضافة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وتجدر الاشارة الى أن المنية وافت أمس الخميس 25 جويلية 2019، رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي ، بالمستشفى العسكري بالعاصمة اثر تعرضه لوعكة صحية حادة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 39 دقيقة

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة بان لجنة فض النزاعات بالفيفا أعلمت النادي الرياضي الصفاقسي اليوم بضرورة دفع مبلغ 60 الف يورو لفائدة المدرب السابق للفريق المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش

منذ ساعة

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار الخميس 4 جوان 2020

منذ ساعة

سجلت ايطاليا 88 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات 24 الأخيرة ،وفق ما أعلنت عنه هيئة الحماية المدنية في البلاد اليوم الخميس.

{}