الأكثر مشاهدة

21 23:09 2019 أوت

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رؤساء يؤكدون حضورهم في جنازة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي

26 12:48 2019 جويلية
رؤساء يؤكدون حضورهم في جنازة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي
أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه سيحضر موكب دفن الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، حسب ما نقلته موقع 'ليدرز'.

ويصل الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا ، إلى تونس مساء اليوم الجمعة 26 جويلية 2019، وذلك للمشاركة في موكب جنازة الرئيس الراحل، التي ستقام غدا السبت 27 جويلية الجاري بمقبرة الجلاز، وفق ما أكده السفير البرتغالي بتونس ، خوسيه لودوفيتش.
وأفادت مصادر اعلامية محلية أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ستحضر موكب الجنازة الوطنية.
كما توقعت المصادر ذاتها حضور كل من ملك الأردن عبد الله بن حسين وأمير قطر تميم بن حمد وفايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني في ليبيا بالإضافة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وتجدر الاشارة الى أن المنية وافت أمس الخميس 25 جويلية 2019، رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي ، بالمستشفى العسكري بالعاصمة اثر تعرضه لوعكة صحية حادة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

ابرز اخبار الجمعة 23 أوت 2019

منذ ساعتين

وجهت السلطات البريطانية اتهاما لرؤساء سجن وينشستر بتجاهل تحذيرات من تفكك عدة زنازين، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو لسجناء يركضون في السجن بعد أن حفروا طريقهم عبر الجدران المتهالكة.

منذ 3 ساعات

أكدت حركة النهضة في بلاغ لها مساء اليوم حرصها الشديد على استقلال المرفق القضائي والنأي به عن المناكفات السياسية وعن كل شبهة توظيف تمسّ من مصداقيته واستقلاليته وذلك تعليقا منها على عملية ايقاف الأخوين نبيل وغازي القروي معبرة عن خشيتها من اختلاط الزمن القضائي مع الزمن السياسي مما يشوش على العملية الانتخابية.

{}