الأكثر مشاهدة

17 20:32 2021 أفريل

عبّر النائب بالبرلمان ياسين العياري مساء اليوم السبت 17 أفريل 2021 عن رفضه لكل الدعوات بفرض حجر صحي شامل لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا التي تعرفها تونس.

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رئاسة البرلمان تنفي تطعيم الغنوشي بلقاح مضادّ لكورونا

:تحديث 01 13:21 2021 مارس
رئاسة البرلمان تنفي تطعيم الغنوشي بلقاح مضادّ لكورونا
نفت رئاسة مجلس نواب الشعب في بلاغ لها اليوم الاثنين 1 مارس 2021 تطعيم رئيس البرلمان راشد الغنوشي بأي نوع من اللقاحات المضادة لكورونا من أي جهة كانت.

وأكدت رئاسة المجلس التزامها بسياسة الدولة في إطار الإستراتيجية الوطنية والأولويات التي وضعتها لمنح اللقاحات.

وكانت رئاسة الجمهورية أعلنت اليوم عن تلقيها 500  تلقيح مضاد لفيروس كورونا بمبادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة مشيرة الى أنه لم يقع تطعيم أيّ شخص من رئاسة الجمهورية أومن الإدارات بهذا التلقيح وذلك في انتظار مزيد التثبت من نجاعته وترتيب أولويات الاستفادة منه.

من جهته قرر رئيس الحكومة فتح تحقيق فوري حول ملابسات دخول هذه التلاقيح وكيفية التصرّف فيها وتوزيعها.

 وأوضحت رئاسة الحكومة أنه لا علم لها بوصول تلاقيح فيروس كورونا ولا بمصدرها ولا بمدى توفّرها على الشروط الصحية والقانونية الضرورية، ولا بمآلهاو ذلك إثر ما تمّ تأكيده من توفّر عدد من جرعات التلقيح في البلاد.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 39

على الرغم أن مرسيدس مايباخ تعد اسماً جديداً نسبياً، لكن العلامة التجارية مايباخ، المرادفة للفخامة الفائقة والتباهي، تنافس بقوة منذ سنوات عديدة، لتمد عدد من أغنى أثرياء العالم، وأحيانًا أكثرهم شهرة بأحدث الطرازات جاذبية وأناقة وقوة في الأداء، للحد الذي أثار قلق علامات تجارية أخرى منافسة مثل رولزرويس

منذ دقيقة 37

فتح القضاء العسكري اليوم الثلاثاء تحقيقا في مزاعم ذكرها النائب راشد الخياري في فيديو نشره على الفايسبوك اتهم فيها رئيس الجمهورية قيس سعيّد بتلقى دعم وتمويل خارجي (جهات أمريكية) لتعزيز حظوظ وصوله الى قصر قرطاج في انتخابات 2019 ، وفق ما أكده فوزي الدعاس الذي تم استدعاؤه كشاهد في القضية.

منذ ساعة

تعهد الجيش التشادي بتنظيم انتخابات "حرة وديمقراطية" بعد انتهاء "فترة انتقالية" مدتها 18 شهرا يقودها مجلس عسكري بزعامة محمد إدريس ديبي (37 عاما) وهو نجل الرئيس إدريس ديبي إيتنو الذي توفي الثلاثاء عن عمر 68 عاما متأثرا بجروح خلال معركة مع متمردين في شمال البلاد.

{}