الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رئاسة الحكومة : الامتحانات الوطنية ستتواصل بصورة طبيعية في الولايات المشمولة بالحجر الصحي

:تحديث 19 19:41 2021 جوان
رئاسة الحكومة : الامتحانات الوطنية  ستتواصل بصورة طبيعية في الولايات المشمولة بالحجر الصحي
أعلنت رئاسة الحكومة مساء اليوم السبت أن الامتحانات الوطنية ستتواصل بصورة طبيعية في كل ولايات الجمهورية بما في ذلك الولايات التي يشملها الحجر الصحي.

وأكدت رئاسة الحكومة انها ستضع كل الامكانيات حتى يتمكن التلاميذ من اجتياز هذه الامتحانات في أفضل الظروف.

وكان رئيس الحكومة هشام مشيشي، قرر اليوم السبت، فرض الحجر الصحي الشامل وغلق الولايات التي تفوق فيها نسبة حدوث العدوى بكورونا 400 اصابة لكل 100 الف ساكن، وذلك بداية من يوم غد الاحد 20 جوان الجاري.

كما تقرر إحداث مراكز عزل جهوية للحالات الإيجابية  ومستشفيات ميدانية للتكفل بالحالات المكتشفة بصفة مبكرة....

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت الإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة في بلاغ لها مساء اليوم الأربعاء على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أن وحدات الحماية المدنية التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة والادارات المعززه لها بامكانياتها المادية والبشرية تمكنوا على الاسعة 19.00 من مساء اليوم من السيطرة على الحريق الهائل بغابات غار الدماء المندلع منذ 3 ايام وتم منع انتشارة بواسطة خطة محكمة تتمثل في حصر مكان الحريق وتقسيمه الى ثلاثة قطاعات وتسخير كل الامكانيات المادية والبشرية.

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الأربعاء برئيس منظمة الأعراف سمير ماجول، إن البعض حاول أمس إتلاف بعض الوثائق، مؤكدا أن كل من سيحاول إتلاف الوثائق في اي محكمة او اي ادارة سيتحمل المسؤولية امام القانون.

منذ ساعتين

أظهرت نتائج سبر آراء أعدته "إمرود كنسلتنغ" لاستطلاعات الرأي بالشراكة مع قناة "التاسعة"، أن 87 بالمائة من التونسيين يساندون القرارات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء الأحد 25 جويلية 2021.

{}