الأكثر مشاهدة

15 11:42 2024 سبتمبر

دارت مساء السبت مواجهات الدفعة الاولى من الجولة الثالثة لبطولة النخبة لكرة اليد

على المباشر

وطنية

رئاسية 2024 ..وصول الدفعة الأولى من أوراق التصويت الى المخزن المركزي لهيئة الانتخابات

16 16:41 2024 سبتمبر
رئاسية 2024 ..وصول الدفعة الأولى من أوراق التصويت الى المخزن المركزي لهيئة الانتخابات
وصلت الدفعة الأولى لأوراق التصويت الخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024 الى المخزن المركزي التابع لهيئة الانتخابات بالوردية مباشرة بعد طباعتها من قبل المطبعة الرسمية للجمهوريـــة التونسية وذلك لترتيبها مع المواد الانتخابية الأخرى وتوجيهها إلى الهيئات الفرعية للانتخابات بالخارج والداخل في أفضل الظروف حسب جدول زمني تم ضبطه مسبقا من قبل الإدارة التنفيذية.

وأكد رئيس هيئة الانتخابات على حرص مجلس الهيئة على المتابعة اليوميـــة لكافة المسائل التنظيمية واللوجستية الخاصة بالمراحل القادمة للعمليـة الانتخابية والأهمية إلى توليها لإرسال كافة المواد الانتخابية إلى الهيئات الفرعية للانتخابات بالداخل والخارج وتوزيعها على جميع مراكز الاقتراع في أقرب الآجال وضمن متسع من الوقت يسمح بإيصال هذه المواد بكل أريحية لتكون جاهزة بشكل كامل يوم الاقتراع بكافة مراكز الاقتراع بالداخل والخارج.

كما تولى رئيس الهيئة خلال زيارته الى المخزن المركزي التابع للهيئة متابعة عمليات إعـــــداد طرود المواد الانتخابية والمواد الأخرى التي سيتم توجيهها إلى الهيئات الفرعية للانتخابات بالخارج .

ودعا المشرفين على إدارة اللوجستيك والمخزن المركزي لإعطاء الأولوية القصـــوى لإرسال الطرود الخاصة بالانتخابات بالخارج نظرا لبعد المسافة و تعدد الوجهات و انطلاق التصويت بالخارج يوم 4 أكتوبر 2024.

 وتم الاتفاق على أن تنطلق عمليات الإرسال في أقرب الآجال و تنتهي بالنسبة لكافة المراكز بالخارج قبل موفى هذا الشهر بالتنسيق مع وزارة الشؤون الخارجية و الهجرة و التونسيين بالخارج و الخطوط التونسية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال المتحدث باسم البيت الأبيض لشؤون الأمن القومي جون كيربي اليوم الأربعاء إن الولايات المتحدة لا تزال منخرطة في جهود دبلوماسية مكثفة لمنع تصعيد الصراع بين الاحتلال وحزب الله في لبنان

منذ ساعتين

إستهل اللاعب الدولي اسامة حسني مشاركته في مسابقة دوري ابطال اوروبا الليلة في مباراة فريقه بيلستر المقدوني امام نادي فوخسي برلين الالماني 

منذ ساعتين

دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، في بلاغ أصدرته مساء اليوم الاربعاء الفلاحين الى أخذ الاحتياطات اللازمة لحماية مواشيهم وعدم تركها في الخارج والحرص على وضعها داخل الاسطبلات وإبعادها عن مجاري الأودية