الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

رئيسة الحكومة تشارك في قمة عالم العمل بجنيف

:تحديث 13 11:47 2023 جوان
648848d35b6c7648848d35b6c8.jpg
تشارك رئيسة الحكومة نجلاء بودن، انطلاقا من اليوم الثلاثاء 13 جوان وإلى غاية يوم الخميس 15 جوان الجاري، في أشغال قمة عالم العمل التي تنظمها منظمة العمل الدولية بجنيف وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيد

وستجري رئيسة الحكومة بهذه المناسبة عدة لقاءات مهمة على هامش قمة عالم العمل مع عدد من رؤساء الوفود المشاركة ومع عدد من رؤساء المنظمات الأممية في جنيف والكفاءة العليا التونسية العاملين بها.

وستركز هذه القمة التي تنعقد تحت شعار "العدالة الاجتماعية للجميع" على الدور المركزي للعدالة الاجتماعية في بناء عالم أكثر استدامة وإنصاف، كما ستكون مناسبة مهمة للنقاش من أجل مشروع انشاء تحالف عالمي من أجل العدالة الاجتماعية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أكد الوفد التونسي المشارك في مؤتمر القمة الخامسة عشرة لمنظمة التعاون الاسلامي بالعاصمة الغامبية بانجول برئاسة وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار ، موقفه الثابت والواضح من القضية الفلسطينية ودعمه لكل ما جاء في وثائق المؤتمر بخصوص القضية الفلسطينية العادلة.

منذ دقيقة 25

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 29

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .