الأكثر مشاهدة

23 22:25 2024 جوان

دارت مساء اليوم الأحد 23 خلال برنامج الأحد الرياضي عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس للموسم الرياضي 2023-2024

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

رئيس الجمهورية: 'القضية لا تتعلق اليوم بهذا الحزب أو ذاك بل بأربعين عائلة تسيطر على البلاد '

25 00:33 2024 ماي
رئيس الجمهورية: 'القضية لا تتعلق اليوم بهذا الحزب أو ذاك بل بأربعين عائلة تسيطر على البلاد '
شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزيرة العدل ليلى جفال على أن القضية لا تتعلق اليوم بهذا الحزب أو ذاك بل بأربعين عائلة تسيطر على البلاد ولديها امتدادات داخل الإدارة ، مضيفا ' :القضية لا تتعلق باليسار أو اليمين ولا بالنهضة أو التجمع بل هي قضية لوبيات لديها امتداد في الإدارة و لديها الصحف المأجورة و الألسنة المسعورة ' .

وتابع رئيس الدولة قائلا : ' لم نأت لخدمة اللوبيات بل لتحرير تونس .. يريدون جعل القضية متعلقة بحرية التعبير و تأجيج الأوضاع عبر الاشاعات بهدف ضرب الدولة ' .

و اعتبر أن الحريات بالنسبة لهم في الظاهر حرية و في الواقع امتداد لفكر غير حر مضيفا أن من يزعمون أنهم من دعاة الحرية من أكثر الأعداء للحريات .

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

يكون طقس اليوم الأربعاء قليل السحب بأغلب الجهات ثم مغيما جزئيا بعد الظهر بالشمال و الوسط وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 35

جددت أمس الثلاثاء الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الإرهاب بالمحكمة الإبتدائية بتونس النظر في ملف رجل الأعمال فتحي دمق أو ما يعرف بخلية الرصد والإستقطاب في علاقة بملف اغتيال الشهيد شكري بلعيد ثم قررت مواصلة المحاكمة في شهر نوفمبر القادم مع رفض الإفراج عن دمق

منذ ساعة

أفاد موقع والا العبري بأن ''جيش الاحتلال يعاني جراء نقص الجنود، ويسعى لتشكيل فرقة جديدة لتنفيذ مهام مختلفة''