الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

رئيس الجمهورية: تواتر أحداث العنف في عدد من الأحياء ليس من قبيل الصدفة

:تحديث 15 23:13 2024 أفريل
رئيس الجمهورية: تواتر أحداث العنف في عدد من الأحياء ليس من قبيل الصدفة
علق رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، على أحداث العنف الأخيرة التي شهدتها بمنطقتي المنيهلة وحي التضامن

وشدد سعيد، على أن تواتر أحداث العنف في عدد من الأحياء ظاهرة غير طبيعية وليست من قبيل الصدفة، مؤكدا على ضرورة معالجتها و سيطرة أجهزة الدولة على كل مرافق البلاد.

ونوه رئيس الدولة، كذلك بانتشار ظاهرة المخدرات داخل المؤسسات التربوية على مرأى ومسمع من الجميع، مشددا على ضرورة وضع حد لهذه الظاهرة وتحميل المسؤوليات لكل طرف مهما كان على حد قوله.

وأكد سعيد قائلا " كان الهدف هو ضرب الدولة من الداخل وتفتيتها حتى تكون مجموعة من المقاطعات، مشددا على أن الدولة التونسية موحدة وقوانيها يجب أن تكون نافذة على الجميع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .