الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

رئيس الجمهورية: تواتر أحداث العنف في عدد من الأحياء ليس من قبيل الصدفة

:تحديث 15 23:13 2024 أفريل
رئيس الجمهورية: تواتر أحداث العنف في عدد من الأحياء ليس من قبيل الصدفة
علق رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، على أحداث العنف الأخيرة التي شهدتها بمنطقتي المنيهلة وحي التضامن

وشدد سعيد، على أن تواتر أحداث العنف في عدد من الأحياء ظاهرة غير طبيعية وليست من قبيل الصدفة، مؤكدا على ضرورة معالجتها و سيطرة أجهزة الدولة على كل مرافق البلاد.

ونوه رئيس الدولة، كذلك بانتشار ظاهرة المخدرات داخل المؤسسات التربوية على مرأى ومسمع من الجميع، مشددا على ضرورة وضع حد لهذه الظاهرة وتحميل المسؤوليات لكل طرف مهما كان على حد قوله.

وأكد سعيد قائلا " كان الهدف هو ضرب الدولة من الداخل وتفتيتها حتى تكون مجموعة من المقاطعات، مشددا على أن الدولة التونسية موحدة وقوانيها يجب أن تكون نافذة على الجميع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

انطلق 2200 تلميذ يدرسون بالسنة سادسة أساسي بمدارس ابتدائية تابعة للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 منذ يوم أمس السبت في اجراء مناظرة تجريبية تحاكي مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية ، وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 ، منير دمق في تصريح لديوان أف أم .

منذ دقيقة 36

انخفض متوسط سعر منتج بيض الاستهلاك، بنسبة 9،8 بالمائة، خلال شهر افريل 2024، مقارنة مع نفس الشهر من سنة 2023، وبنسبة 6،5 بالمائة خلال شهر مارس 2024، وفق نشرية صادرة عن المرصد الوطني للفلاحة حول '' قطاع الدواجن '' الخاصة بشهر ماي

منذ دقيقة 39

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 19 ماي 2024 ضيفه الملعب الرياضي الصفاقسي في مباراة ودية بملعب الطيب المهيري