الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
وطنية

رئيس الجمهورية : 'جواز السفر الديبلوماسي سيسحب من الذي ذهب للخارج لضرب المصالح التونسية' ( فيديو)

:تحديث 14 14:36 2021 أكتوبر
رئيس الجمهورية : 'جواز السفر الديبلوماسي سيسحب من الذي ذهب للخارج لضرب المصالح التونسية' ( فيديو)
قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه اليوم الخميس على أول مجلس للوزراء بعد تشكيل الحكومة انه سيتم سحب جواز السفر الديبلوماسي من الذي ذهب للخارج يستجديه من أجل ضرب المصالح التونسية.

وطلب رئيس الجمهورية من وزيرة العدل فتح تحقيق قضائي في هذه المسألة بناء على الفصل 23 من مجلة الإجراءات الجزائية لأنه لامجال للتآمر على أمن الدولة الداخلي أو الخارجي .

وأضاف رئيس الجمهورية قائلا  ' أريد أن أوضح للجميع أن تونس دولة حرة مستقلة ولامجال للتدخل في شؤونها ...لا نقبل و لن نقبل بأن توضع سيادتنا على طاولة أي مفاوضات أجنبية ،القضية هي قضية الشعب التونسي و ليست قضية دولية حتى يتدخل فيها آخرون و تونس دولة حرة مستقلة و من يتآمر عليها في الخارج يجب أن توجه اليه تهمة التآمر على أمن الدولة  '.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أفاد مختار الجماعي، محامي عائلة المتوفي رضا بوزيان، بأن العائلة تقدمت بشكاية إلى النيابة العمومية لدى محكمة تونس الابتدائية من أجل القتل المتعمد الواقع من موظف عمومي، مشيرا الى أن الطب الشرعي لم يكشف الى حد الآن عن اسباب الوفاة.

منذ دقيقة 21

أفادت وزارة الصحة، في بلاغ لها، بأنه تم أمس الأربعاء، تطعيم 11 ألفا و753 شخصا باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، من بينهم 3908 أشخاص تلقوا التطعيم الأول من اللقاح و5124 آخرين تلقوا الجرعة الثالثة منه.

منذ دقيقة 37

انتقد الأمين العام للحزب الجمهوري في تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك، قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد، المتعلق بإصدار مرسوم ينص على وضع حد للمنح والامتيازات المخولة لأعضاء المجلس الأعلى للقضاء.

{}