الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الاثنين 4 مارس 2024 اقامة قرعة الدور ربع النهائي لمسابقتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكاف يوم 13 مارس الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

رئيس الجمهورية : ليس جديرا بالمسؤولية من يعطّل المشاريع لحسابات سياسية صارت مفضوحة

29 20:01 2023 نوفمبر
رئيس الجمهورية : ليس جديرا بالمسؤولية من يعطّل المشاريع لحسابات سياسية صارت مفضوحة
شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، لدى استقباله، ظهر اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، على ضرورة الإسراع في عملية التدقيق في الانتدابات خاصة وأن النتائج الأولى لهذه العملية أظهرت العديد من التجاوزات.

كما أكد رئيس الجمهورية على ضرورة تحميل المسؤولين لمسؤولياتهم ومن لا يريد أن يتحمل المسؤولية أو يبطأ في انجاز المشاريع المكلف بالإشراف عليها بناء على حسابات سياسية صارت مفضوحة لدى الشعب التونسي فليس جدير بتحمل هذه المسؤولية.

كما تم النظر، خلال هذا الاجتماع، في عدد من مشاريع القوانين والأوامر التي سيتم التداول فيها في مجلس الوزراء القادم، ومن بينها خاصة مشروع الأمر الذي هو بصدد الإعداد ويتمثل في إنشاء ديوان وطني للأعلاف لأنه من غير المقبول أن يبقى هذا القطاع حكرا على عدد محدود من الأشخاص، ويبقى الفلاحون رهن الأسعار التي يحددها هؤلاء.

من جهة أخرى، أسدى رئيس الجمهورية تعليماته بضرورة الإسراع في إنجاز عدد من المشاريع التي تم تعطيل تنفيذها منذ سنوات بحجج واهية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان كافة مستعملي الطريق الجهوية رقم 181 بمدينة قصيبة المديوني أنه في إطار إنجاز أشغال مشروع حماية مدينتي بنان وقصيبة المديوني من الفيضانات سيقع القيام بأشغال على مستوى الطريق المذكورة من النقطة الكيلومترية 000+700 إلى 01+700 على مستوى مدينة قصيبة المديوني

منذ دقيقة 26

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد) عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب ببني مطير وعين دراهم وببوش والمناطق المجاورة مساء أمس الاثنين 4 مارس 2024

منذ دقيقة 32

أعلنت مجموعة الشحن السويسرية "إم.إس.سي" إصابة سفينتها "سكاي 2" بصاروخ باليستي أمس الاثنين قرب ساحل عدن باليمن