الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

رئيس الجمهورية : ' صحيح ليست لدينا صواريخ عابرة للقارات و لكن لدينا سيادة عابرة للقارات ' ( فيديو)

:تحديث 14 15:05 2021 أكتوبر
رئيس الجمهورية :  ' صحيح ليست لدينا صواريخ عابرة للقارات و لكن لدينا سيادة عابرة للقارات ' ( فيديو)
قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه على أشغال أول مجلس وزراء بعد تشكيل الحكومة ان سيادة تونس وكرامتها قبل كل شيء مضيفا أن الكلمة للشعب و ليست لعواصم في الخارج أو لخونة يلتجئون للخارج لضرب بلادهم و دولتهم التي تحملوا فيها المسؤولية.

وتابع رئيس الجمهورية قائلا ' صحيح ليست لدينا صواريخ عابرة للقارات و لكن لدينا سيادة عابرة للقارات... يتحدثون عن النشيد الرسمي هم يموتون و يموتون ليحيا العفن ... نحن حريصون على الديمقراطية و على الحرية و على أن يتمكن الشعب من التعبير عن ارادته تعبيرا دون تدخل أي كان و دون أموال لان صوت الشعب و ارادته هما المصدر الأساسي للسلطة ' .

ولفت رئيس الجمهورية الى تهاطل دعوات من عديد العواصم في المدة الأخيرة تطالب بتشكيل حكومة في تونس مضيفا هم ليست لديهم حكومات بالمعنى الهيكلي بل كتاب دولة و يطالبوننا بتشكيل الحكومة ... تم تشكيل الحكومة و لكن لم أستقدم اللحظة أو أستأخرها حتى يقع الفرز بين المنافقين و الوطنيين الصادقين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه تقرر عدم مواصلة العمل بالإجراء المتمثل في غلق الفصول والمؤسسات الجامعية والأحياء، مع الاكتفاء بالحجر الصحي لفترة 5 أيام لكل مصاب وان تواصلت الأعراض تمتد فترة الحجر الصحي الى الى 7 أيام.

منذ دقائق 4

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم التحاق الدكتور عبد الله المحظاوي ، رئيس قسم مختص في القلب و الشرايين بالوفد التونسي في الكاميرون و ذلك لتأمين اللاعبين المصابين بفيروس كورونا

منذ دقيقة 43

انتقدت حركة الشعب في بيان لها، الغياب الكلي لممثلي الأحزاب السياسية في مجمل البرامج التلفزيّة الحواريّة التي تقدمها التلفزة الوطنية.

{}