الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

رئيس الجمهورية يحتسي القهوة في المنيهلة

:تحديث 20 22:59 2021 أفريل
رئيس الجمهورية يتوجه إلى مقهى المنيهلة
زار رئيس الجمهورية قيس السعيد هذا المساء مقهى بالمنيهلة, بعد زيارة تفقدية لمنطقة الحرس الوطني بحي التضامن و تبادل في الأثناء الحديث مع المواطنين.

و قال قيس سعيد:" نحن دعاة حق و نتحمل مسؤولية الشعب التونسي القادر على ماهو أفضل إذا توفرت الإرادة السياسية و ستتوفر هذه الإرادة"

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

سلمت الولايات المتحدة الأمريكية تونس اليوم الجمعة، 1 مليون جرعة من لقاح "موديرنا" المضاد لكورونا، عبر مبادرة "كوفاكس" العالمية، وذلك في اطار مساندة الشعب التونسي على مجابهة جائحة كوفيد 19.

منذ دقائق 6

علمت ديوان أف آم بأن الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قامت بإمضاء عديد العقود مع لاعبيها في الفترة الأخيرة في إنتظار تفعيلها والإعلان عنها بصفة رسمية

منذ دقائق 7

 أعلنت وزارة التجارة وتنمية الصادرات، الجمعة، أنه تقرر ضبط تاريخ انطلاق الدورة الصيفية لموسم التخفيضات بداية من 5 أوت 2021 ليمتد طيلة ستة أسابيع بداية من تاريخ انطلاقه إلى غاية 16 سبتمبر 2021.

{}