الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

رئيس الجمهورية يدعو إلى إيجاد حلول ناجعة تخرج البلاد من الوضع الراهن

30 18:07 2020 أكتوبر
رئيس الجمهورية يدعو إلى إيجاد حلول ناجعة تخرج البلاد من الوضع الراهن
دعا رئيس الجمهورية خلال استقباله اليوم الجمعة محافظ البنك المركزي التونسي

إلى ضرورة التوفق إلى إيجاد حلول ناجعة تخرج بالبلاد من الوضع الراهن.

و أكد رئيس الدولة على أهمية إيجاد حلول حقيقية للمشاكل المطروحة، لا الاكتفاء بحلول ظرفية قد تمثل حلا لمدة قصيرة ولكن آثارها على المدى المتوسط والبعيد تكون وخيمة.

وتم خلال اللقاء التطرق إلى مجمل القضايا المطروحة في تونس على المستويين الاقتصادي والمالي، كما تم النظر في العلاقات التي تربط تونس مع عدد من المؤسسات المالية ، وفق ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها.

وكان البنك المركزي قال في بيان سابق له ان مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020، يبرز عجزًا يفوق بكثير تداعيات الأزمة الصحية لـكوفيد-19، ليبلغ "مستوى غير مسبوق"، قدر بـ 13,4% من الناتج المحلي الإجمالي.

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يتميز طقس اليوم الخميس بسحب عابرة بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة بالشمال والوسط مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقيقة 41

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 48

تدور اليوم الخميس مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي